دفعت الأجواء المعتدلة المفعمة برائحة الأمطار التي تشهدها منطقة الباحة، الصائمين للتنزه والإفطار على المرتفعات الشاهقة.
وتعزز المناظر الطبيعية في منطقة الباحة بالأجواء الماطرة والخلابة، وامتزجت قطرات المطر مع نسمات الهواء، لتضفي صورة رائعة للمنتزهات.
أخبار متعلقة إفطار "الخيم الرمضانية" صورة مميزة تعكس روعة التقارب الاجتماعيمع بدء الإجازة.

. فعالية "انزل البلد " تسلط الضوء على تاريخ وثقافة جدةفي العشر الأواخر.. 4700 معتكف في المسجد النبوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مرتفعات منطقة الباحة وروحانية ‫رمضان تجمعان الصائمين للإفطار - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الباحة أخبار السعودية منتزهات الباحة

إقرأ أيضاً:

طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية

شكل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، طابعاً جمالياً ممتعاً يجمع بين التسوق والتوعوية من خلال البرامج والمناشط التي تستهدف جميع شرائح المجتمع.
فضلاً عن إقامة العديد من الفعاليات المجتمعية والأجنحة التسويقية للمنتجات الزراعية والأعسال بمختلف منتوجاتها.
أخبار متعلقة منى الفنيخ : أول سعودية تمزج مابين المظهر العصري بلمسات تراثية تعكس عبق الماضي وجمال الحاضر للجنسينالضمان الاجتماعي.. ماذا تعرف عن البحث الاجتماعي للفرد المستقل أو الأسرة؟ويقدم المهرجانات منتجاً اقتصاديا وحراكاً سياحي يلبي تطلعات ورغبات أهالي مدينة تبوك وزائريها، حيث يشارك به ما يزيد عن 30 مزارعًا ونحَّالًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أنشطة وبرامج متنوعةويضم مناطق لعرض منتجات النحل بالدرجة الأولى، وأخرى للمنتجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحةِ إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بتبوك بأن المهرجان يهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها.
وبين أن المهرجان الذي يواصل فعالياته بمجمع تبوك بارك التجاري؛ سيستمر لمدة 5 أيام حافلةً بالعديد من الأنشطة والبرامج التي تستهدف جميع الفئات العمرية من أبناء منطقة تبوك وزائريها والمقيمين فيها.

مقالات مشابهة

  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • إبراهيم الشبيث نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونيسكو"
  • بايدن وترامب.. تفاصيل المناظرة "الأكثر مصيرية" في تاريخ أمريكا
  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديد
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي