منوعات، أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أنباء وفاة الفنانة شيرين،ردت نقابة المهن الموسيقية في مصر، على الشائعات المتداولة والتي تفيد بوفاة المطربة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أنباء وفاة الفنانة شيرين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أنباء وفاة...

ردت نقابة المهن الموسيقية في مصر، على الشائعات المتداولة والتي تفيد بوفاة المطربة شيرين عبد الوهاب.

وأكدت النقابة أن ما نُشر عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

بدوره قال المتحدث باسم النقابة، محمد عبدالله، إن الأخبار المنتشرة عن وفاة شيرين عبد الوهاب لا تمت للواقع بصلة وهي مجرد شائعات كاذبة.

وانتقد الأخبار المغلوطة التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مُعتبرًا أن مثل هذه الشائعات لا يوجد لها أي تبرير قانوني.

كما ناشد محامي الفنانة المصرية الجمهور بضرورة عدم تداول مثل هذه الشائعات الكاذبة، معبرًا عن أمله في تحري الدقة قبل نشر أي أخبار.

وأكد أن مكتبه سيكون على استعداد لمتابعة مصدر تلك الشائعات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

زعمت الشائعة المنتشرة أن شيرين عبد الوهاب توفيت بسبب أزمة قلبية مفاجئة، وتم تداول هذه الأخبار بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار القلق والغضب بين محبيها ومتابعيها.

في سياق متصل، تصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الأخير في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت مجموعة من أبرز أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأعربت عن سعادتها بنجاح الحفل، قائلة في تصريح سابق: “أنا مبسوطة جدا جدا بالحفلة، وبشكر الشركة المنظمة، وبشكر الجمهور السعودي الحبيب على الحضور وهروح أصلي لربنا وهسجد ألف سجدة على حب الجمهور.”

مي كساب بأول تعليق بعد وفاة والدها.. رسالة تُبكي القلوب وفاة مغنية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض نيقولا معوض بطل الثمن تعرض للتحرش.. تفاصيل صادمة يكشفها لأول مرة

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أنباء وفاة الفنانة شيرين وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: أنباء عن سقوط 7 قتلى في هجوم إسرائيلي وسط بيروت

أفادت «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها، بأن هناك أنباءً عن سقوط 7 قتلى في هجوم إسرائيلي على الشابورة وسط بيروت.

مقالات مشابهة

  • الفرق الموسيقية ترسم ببراعة "الأوكتاجون" خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.. شاهد
  • فوائد العزف على الآلات الموسيقية في سن الشيخوخة
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • أحب النبي وآل بيته.. أول تعليق لـ‘‘جورج قرداحي’’ على أنباء إسلامه
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن سقوط 7 قتلى في هجوم إسرائيلي وسط بيروت
  • أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ
  • أسامة عبد الحي يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • بعد اختياره وكيلًا ثانيًا للموسيقيين.. محمد عبدلله في سطور
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • الخارجية الإسرائيلية تنفي أنباء عن اختطاف سفيرها في قبرص