حدد نادي ريال مدريد سعر بيع لاعبه المغربي إبراهيم دياز، وذلك بعدما أبدت عديد الأندية الأوروبية اهتمامها بالحصول على خدماته.

بشكل عام وفي حال قدوم كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، فإن إبراهيم دياز سيفقد مكانه الأساسي بتشكيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ووفقا لما نشرته صحيفة "سبورت"، فإنه "مثلما اختار دياز تمثيل المغرب وترك منتخب إسبانيا وذلك لعدم المشاركة، فلنفس السبب يمكنه المطالبة بالرحيل عن ريال مدريد".

ويعد دياز أحد أهم العناصر الموجودة في تشكيل النادي الملكي الموسم الحالي، وهو تعزيز هجومي هام لكارلو أنشيلوتي، الذي اعتمد عليه في كثير من الأحيان.

إقرأ المزيد لاعب موناكو يصدم هنري بسبب المغرب

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حدد قيمة 60 مليون يورو وذلك من أجل التفريط في خدمات لاعبه المغربي إبراهيم دياز، والذي حتى الآن لم يطلب الرحيل.

الدولي المغربي لديه عقد يمتد حتى عام 2027، لكن راتبه في الفئة الأدنى بالفريق ويحتل المركز الـ19 بإجمالي يصل إلى 8 مليون يورو.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم على ملعب "سانتياغو برنابيو".

على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل "السيتيزينس" الأربعاء 17 أبريل الجاري.

المصدر: 365scores

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب المغربي ريال مدريد إبراهیم دیاز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030

نواف السالم

تداولت خلال الساعات الماضية أنباء حول اختيار مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وأصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا رسميا قال فيه أن لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، عقدت اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري.

وأضاف أن الاجتماع ناقش تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية.

ولفت إلى أن اللجنة الثلاثية لم تتخذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، مؤكدا أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد
  • ريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 للحصول على صفحته المرتقبة
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد