بوابة الفجر:
2024-09-29@00:29:15 GMT

طرح أعلان ترويجي ختامي لفيلم Maidaan

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

طرح اعلان ترويجي ختامي للفيلم الجديد للنجم أجاي ديفجان الذي يطرح بعنوان Maidaan، وتدور أحداثه في اطار قصة مقتبسة، ووفق انديا توداي الاعلان الذي طرح، يعتبر آخر اعلان ترويجي للفيلم قبل طرحه رسميا للعرض،  و ذلك بعد أن اعلن النجم الهندي اجاي ديفجان عن العمل على جزء ثاني من فيلمه السينمائي الناجح De De Pyaar De .

 

 

 

 

ووفق انديا توداي، الجزء الثاني من الفيلم تقرر موعد طرحه في الأول من مايو عام 2025 المقبل، بمشاركة راكول بريت وتابو،  وطرحت الأغنية الترويجية الأولى للفيلم الجديد للنجم الهندي أجاي ديفجان، الذي يطرح بعنوان Shaitaan.

 

 

ونقل موقع انديا توداي الاغنية الترويجية الجديدة، التي طرحت،  بعنوان Khushiyaan Bator Lo للترويج للفيلم الجديد الذي من المقرر طرحه للعرض في صالات العرض الهندية بتاريخ 8 مارس هذا العام.

 

 

 

وكان قد طرح الاعلان الترويجي الأول للفيلم الجديد للنجمة أجاي ديفجان، الذي تدور احداثه في اطار من الرعب الكوميدي،  ووفق موقع انديا توداي، الفيلم الجديد سيكو بعنوان Shaitaan، وتحدد موعد طرحه رسميا للعرض في سينمات بوليوود بتاريخ 8 مارس المقبل.

 

  مشاركة كارينا كابور

 

وشاركت النجمة كارينا كابور متابعيها عبر حساباتها على منصات التواصل، اللقطات الأولى لها من كوليس تصوير فيلمها الجديد Singham Again،  ونقل موقع انديا توداي، الصورة التي نشرتها كارينا، من الفيلم الذي سيشهد رابع تعاون لها مع المخرج الكبير روهيت شيتي.

 

الجزء الثاني

 

وكان قد انطلق رسميا تصوير مشاهد الجزء الثاني من فيلم Singham للنجم الكبير اجاي ديفجان، والذي يطرح في جزءه الثاني بعنوان Singham Again.

الفيلم يشهد عودة التعاون بين اجاي ديفجان والمخرج الهندي المخضرم روهيت شيتي، مع عودة رانفير سينغ للمشاركة في دور البطولة.

ويضم الفيلم النجم في بطولة النجم اكشاي كومار، وتجري حاليا عمليات التصوير في العاصمة الانجليزية لندن.

Maidaan

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: للفیلم الجدید اندیا تودای

إقرأ أيضاً:

الثقافة تنظم صالونًا بالأوبرا بعنوان "مصر مسرحًا للأحداث في روايات لوفينو"

تنظم وزارة الثقافة المصرية، في إطار اهتمامها بتقديم أرقى الفنون من خلال دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وضمن نشاطها الثقافي والفكري، وبالتعاون مع مؤسسة مصر الآن للتنمية والثقافة، صالونًا ثقافيًا بعنوان "مصر مسرحًا للأحداث في روايات لوفينو"  فى السابعة مساء الأحد ٢٩ سبتمبر على المسرح الصغير.


يستضيف الصالون، الكاتب الإيطالي ألفريدو لوفينو، أستاذ علم المصريات بجامعة تورينو ونائب رئيس دار الحكمة بإيطاليا، بمشاركة الدكتور وسيم السيسي، الباحث في تاريخ مصر القديمة، بحضور المترجم إسلام فوزي.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يناقش 18 بحثا علميا
  • في يومه الأول.. المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يناقش 18 بحثا علميا
  • من هو الرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني الذي قتل مع نصرالله؟
  • أمناء حزب الله من التأسيس .. نصر الله الأمين العام الثاني الذي تغتاله (إسرائيل)
  • الجديد: لا يمكن للمصرف المركزي إرضاء الشعب وإعطائه الدولار بالسعر الذي يريده
  • الثقافة تنظم صالونًا بالأوبرا بعنوان "مصر مسرحًا للأحداث في روايات لوفينو"
  • «فاب لاب الإمارات» ينظّم سلسلة ورش تدريبية لطلاب المدارس
  • ما الذي ينتظر رئيس سريلانكا الجديد؟
  • عبر الفيديو كونفرانس.. محافظ الوادي الجديد يتابع ملفات التقنين والتصالح
  • تسريب فيديو ترويجي لجهاز Galaxy Tab S10 والذي يركز على الذكاء الاصطناعي والمتانة والأداء