صحافة العرب:
2024-07-07@04:33:16 GMT

- البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع سعد سمير.. تفاصيل

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع سعد سمير.. تفاصيل

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع سعد سمير تفاصيل، أنهي نادي البنك الأهلي اتفاقه مع سعد سمير لاعب النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد رفض مارسيل .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع سعد سمير.

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع سعد سمير.. تفاصيل

أنهي نادي البنك الأهلي اتفاقه مع سعد سمير لاعب النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق في دعم صفوف الفريق بشكل نهائي الموسم المقبل.

مارسيل كولر يحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل في الصيف

البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع سعد سمير

وتابع، نادي البنك الأهلي يرغب في ضم أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهناك مفاوضات جادة مع أكثر من لاعب من بينهم محمد عبدالغني لاعب نادي الزمالك، والذي سيتم حسم موقفه عقب انتهاء مشاركة الفريق في مسابقة البطولة العربية.

وأتم، نرغب في عدم تكرار ما حدث في الموسم الماضي، الفريق يمتلك عناصر جيدة، وسندعم بعناصر قوية أيضا، ونسير بخطى ثابتة فيما يخص التدعيم في الموسم القادم بكل تأكيد، هناك أكثر من اسم مطروح خلال الفترة الحالية، ونعمل على حسم التفاوض معهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع سعد سمير.. تفاصيل وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت .

وتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ويذكر أن استيقظ الوسط الرياضي على خبر رحيل أحمد رفعت نجم المنتخب الوطني السابق، بعد صراعه مع المرض بعد أزمة توقف القلب.  

موعد جنازة أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت موعد صلاة الجنازة على لاعب الفريق أحمد رفعت الذي توفي فجر اليوم السبت. 

وستقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت بعد ظهر اليوم السبت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ. 

وفاة أحمد رفعت 

وأعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر؛ وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة، والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي:

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).
«ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثرها إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.
وبقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • نيوم ينهي اتفاقه مع لاعب التعاون
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • موعد ومكان جنازة اللاعب أحمد رفعت
  • موعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»