شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن زار فوج إطفاء صيدا .وفد من حزب الله اكد استمرار دعمه للقيام بواجبه الإنساني، زار وفد من حزب الله ضم مسؤول شعبة صيدا علي فنيش ،وعضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا أحمد الجبيلي مركز فوج إطفاء صيدا عند الكورنيش البحري، والتقى .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زار فوج إطفاء صيدا.

..وفد من حزب الله اكد استمرار دعمه للقيام بواجبه الإنساني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زار فوج إطفاء صيدا...وفد من حزب الله اكد استمرار...

زار وفد من" حزب الله" ضم مسؤول شعبة صيدا علي فنيش ،وعضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا أحمد الجبيلي مركز فوج إطفاء صيدا عند الكورنيش البحري، والتقى رتباء وعناصر الفوج، وعرض معهم المشاكل التي يعانون منها بخاصة على مستوى التجهيزات وصيانة سيارات الإطفاء والنقص الحاد في قطع غيارها، والتي أدت إلى توقف غالبية السيارات عن العمل وخروجها عن الخدمة بالإضافة الى مشكلة رواتبهم المتدنية .

وأكد الوفد في بيان للحزب " وقوف حزب الله ألى جانبهم ودعمهم من أجل استمرارهم في تأدية عملهم الإنساني"، مناشدا الجميع "الوقوف الى جانب الفوج وعناصره والذين كانوا ومازالو مثالا للتضحية".

من جهتها وجهت عناصر الفوج الشكر لقيادة حزب الله على "التقديمات المستمرة للفوج ولعناصره من أجل الاستمرار بالقيام بواجبهم الانساني رغم الظروف القاسية التي يمر بها لبنان".

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زار فوج إطفاء صيدا...وفد من حزب الله اكد استمرار دعمه للقيام بواجبه الإنساني وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يشكر الرئيس السيسي على دعمه غير المحدود لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

وجه الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه غير المحدود لمشروع التنمية البشرية ورعايته لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأضاف، في كلمته خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمنطقة المنصة من ساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة، وتنقلها قناة «إكسترا نيوز»، أنّ المبادرة تعكس رؤية القيادة السياسية في مصر نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

مقالات مشابهة

  • وفاة رجل إطفاء إيطالي خلال محاولته إنقاذ سيارة محاصرة بالسيول
  • وسائل إعلام: 5 انفجارات وقعت في مدينة صيدا ومحيطها
  • 5 انفجارات وقعت في مدينة صيدا ومحيطها
  • ملك الأردن يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة وخطورة الهجمات بالضفة الغربية 
  • يوم تضامني في ادارات سرايا صيدا مع شهداء وجرحى التفجير السيبراني
  • مصرع 3 رجال إطفاء في البرتغال وسط استمرار مكافحة حرائق الغابات
  • وزير الصحة يشكر الرئيس السيسي على دعمه غير المحدود لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • حريق الزعفرانية.. 40 سيارة إطفاء تشارك بعمليات الاخماد والتبريد
  • فاطمة عنتر: تكريمي من الرئيس السيسي تقدير لكل واعظات مصر
  • ولي العهد السعودي يؤكد دعمه لجهود مصر بشأن التوصل لوقف إطلاق النار في غزة