شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 6 أشهر سجناً و100 ألف ريال غرامة لمخالف انتحل لقب “مهندس”، ضبطت الهيئة السعودية للمهندسين مخالفاً لنظام مزاولة المهن الهندسية.جاء ذلك خلال الحملات التفتيشية التي تنفذها فرق مأموري الضبط التابعة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 أشهر سجناً و100 ألف ريال غرامة لمخالف انتحل لقب “مهندس”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 أشهر سجناً و100 ألف ريال غرامة لمخالف انتحل لقب...

ضبطت الهيئة السعودية للمهندسين مخالفاً لنظام مزاولة المهن الهندسية.

جاء ذلك خلال الحملات التفتيشية التي تنفذها فرق مأموري الضبط التابعة للهيئة على المنشآت الهندسية في مختلف مناطق المملكة.

الوافد يحمل الجنسية السورية

وقال أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالناصر العبداللطيف إن الهيئة نجحت في ضبط وافد من الجنسية السورية قام بمخالفة المادة الحادية عشرة من نظام مزاولة المهن الهندسية، وهي انتحال لقب "مهندس" في مواقع التواصل الاجتماعي دون الحصول على الاعتماد المهني من الهيئة للممارسة المهنية.

وأكملت الهيئة الإجراءات النظامية بحق المخالف وفق نظام مزاولة المهن الهندسية، وتمت إحالته إلى النيابة العامة حسب الاختصاص حيث صدر حكم قضائي بسجنه 6 أشهر وغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال لمخالفته للنظام.

ضبط 4 مواطنين لترويجهم الإمفيتامين والأقراص المخدرة في القصيم

6 أشهر سجناً و100 ألف ريال غرامة لمخالف انتحل لقب “مهندس” للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 أشهر سجناً و100 ألف ريال غرامة لمخالف انتحل لقب “مهندس” وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية بـ"تعليمية شمال الباطنة"

صحار- خالد بن علي الخوالدي

نظمت وزارة التربية والتعليم ممثلة بأعضاء من مكتب إدارة مشروع تطوير التعليم المدرسي وهيكلته وفريق التخصصات الهندسية والصناعية الجمعية العمانية للطاقة (أوبال)، زيارات ميدانية لمتابعة سير التعليم في تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية في تعليمية شمال الباطنة ضمن مسارات التعليم المهني والتقني، بحضور الدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام تعليمية شمال الباطنة وسيف بن حارب الغافري المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية.

واطلع الوفد الزائر على التطبيقات النظرية والعملية للعملية التعليمية والتدريبية لتطبيق هذه التخصصات في المعاهد المتخصصة التي تضم ٣٠٠ طالب من مدارس تعليمية شمال الباطنة، حيث هدفت الزيارة إلى متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية في محافظة شمال الباطنة، و تعزيز جوانب التعاون والشراكة مع المعنين في المؤسسات التعليمية والمديرية التعليمية، وأيضا متابعة الجوانب ذات العلاقة مع الشركاء في التطبيق في المديرية التعليمية والمدارس والمؤسسات التدريبية الخاصة، والالتقاء بمديري المدارس المطبقة للتخصصات الهندسية والصناعية، مع الوقوف على الاحتياجات والتحديات التي قد تواجه تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية.

وشهدت الزيارة عقد اجتماع مع إدارات المدارس بالمحافظة وذلك لمتابعة الجوانب المتعلقة بالطلبة في المؤسسات التدريبية الخاصة، والتنسيق والتواصل بين المدارس المطبقة والمؤسسات التدريبية الخاصة.

مقالات مشابهة

  • متابعة تطبيق التخصصات الهندسية والصناعية بـ"تعليمية شمال الباطنة"
  • انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات في بيروت ومناطق عدة.. شهيد و100 جريح (شاهد)
  • صحة لبنان: شهيد و100 مصاب في التفجيرات الجديدة
  • ‎شركة المراعي تعلن 17 وظيفة لحملة الثانوية
  • التصديري للصناعات الهندسية: جذب 5 شركات للاستثمار في قطاع الأجهزة المنزلية
  • «الجمارك»: تحصيل مليار و100 مليون جنيه من مستغلي سيارات المعاقين
  • رئيس الإدارة الهندسية بـ«الأوقاف» سابقا: تكريم الرئيس مكافأة لي بعد 36 سنة عمل
  • المنشطات أبرزها.. غرامة 50 ألف ريال وإلغاء الترخيص لمخالفي التدريب الرياضي
  • وفاة مهندس شاب سقط من قطار بقنا
  • 10 آلاف ريال غرامة.. حكم قضائي ضد وكالة سيارات بمحافظة ظفار