شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيمار يعطل انتقال مبابي إلى ريال مدريد ماذا حدث؟، يستمر الحديث عن كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التطورات الأخيرة حول تجهيزه رسالة وداع قبل انتقاله ل ريال مدريد خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيمار يعطل انتقال مبابي إلى ريال مدريد .

. ماذا حدث؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيمار يعطل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا حدث؟

يستمر الحديث عن كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التطورات الأخيرة حول تجهيزه رسالة وداع قبل انتقاله لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.. بمساعدة برشلونة

قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى

وكان مبابي قد تم استبعاده من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، في اليابان، بعد سلسلة من التصريحات العدائية المتبادلة بين الإدارة واللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض مبابي في الساعات الأخيرة، عرضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقا حتى نهاية الميركاتو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفيما يتعلق بموقف ريال مدريد خلال الفترة الماضية، حيث رفض تقديم أي عرض لضم كيليان، لحين ضمان توصل اللاعب وباريس سان جيرمان لاتفاق نهائي بشأن الانفصال النهائي، حتى لا يتكرر سيناريو العام الماضي.

مبابي إلى ريال مدريد؟.. تطورات مثيرة 

وفقًا للصحفي "توماس جونزالس"، فإن المفاوضات جارية بالفعل: باريس يريد الرقم القياسي لبيع مبابي بمبلغ 223 مليون ومدريد يريد دفع 200 مليون.

يريد الخليفي تجاوز الثمن الذي دفعه لنيمار، 222 مليون، ليبرر نفسه لجمهوره، بينما يتمسك مدريد بالعرض الذي لم يتم الرد عليه قبل عامين. 

 اختار القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، الإيراني المُتخصص كيا جورابشيان للتفاوض مع ريال مدريد لبيع مبابي وبمجرد موافقة الطرفين عليها، سيقترب الاتفاق أكثر فأكثر. 

وفي أول اتصال لناصر الخليفي مع الوكلاء الذين يعملون كذلك نيابة عن ريال مدريد، طلب 250 مليون بيع مبابي خلال هذا الصيف.

هذا سعرًا مبدئيًا للحصول على رقم أقل مما يريده رئيس باريس سان جيرمان وأمير قطر، وهو (223 مليون يورو).

بالنسبة لناصر الخليفي، فإن خسارة مبابي هي هزيمة وهدفه هو الحصول على أموال أكثر من 222 مليون الذي دفعها عندما تعاقد مع نيمار قبل 6 سنوات، وهو مبلغ لا يزال حتى اليوم الرقم القياسي العالمي ومن ناحية مدريد، يرفضون دفع هذا المبلغ بأي ثمن.

ريال مدريد لا ينسى أبدًا أن باريس سان جيرمان لم يرد حتى على عروض الانتقال الثلاثة الأخيرة التي قدمها قبل ثلاث سنوات بقيمة 180 و 200 وحتى 220 مليون، والتي قدمها في رسالة بريد إلكتروني أخيرة قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الإنتقالات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيمار يعطل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا حدث؟ وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان سعودی سبورت ماذا حدث

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد فشل باريس سان جيرمان في ضم الجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان، وكل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفارا تسخيليا من نابولي الإيطالي، والكولومبي لويس دياز من ليفربول، والإنجليزي ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي للباريسي إلى ريال مدريد، ها هو يكثف جهوده ويضع عينه على أهم نجوم برشلونة، الشاب الصغير لامين يامال «16 عاماً» ويرى أنه البديل المناسب لـ «فتى بوندي المدلل»، ويمكن بناء المشروع الرياضي الجديد لسان جيرمان على أساس وجوده.
ويبدي النادي الباريسي استعداده لدفع مبلغ خرافي للبارسا مقابل الحصول على خدمات هذا «الفتى الذهبي».
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن سان جيرمان على استعداد لأن يدفع مبلغاً أكبر من الذي حصل به على خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا في 2017، وهو 222 مليون يورو.
وأضافت نفس المصادر أن سان جيرمان سوف يفعل المستحيل من أجل ضم لامين يامال هذا الصيف، في محاولة للاستفادة من الأزمة المالية الطاحنة لبرشلونة.
وكان «البلاوجرانا» رفض من قبل عرضاً من سان جيرمان بمبلغ 200 مليون يورو، ولكن النادي الفرنسي أبدى استعداده هذه المرة لزيادة المبلغ إلى 250 مليون يورو حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، التي أشارت إلى أن لامين يامال هو النجم المناسب لخلافة كيليان مبابي في «حديقة الأمراء».
وينتهي عقد اللاعب في صيف 2026، ولكنه يتضمن شرطاً جزائياً قدره مليار يورو، ويبدو أن اللاعب ملتزم بتمديد عقده مع البارسا حتى 2031، ولهذا قد تذهب أحلام سان جيرمان أدراج الرياح، ما لم تحدث مفاجأة.

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن