ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي أحمد علام أن مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ يعمل تدوير ذكي بين للاعبين.

وقال علام :”وبالنسبة للهلال والمجهود البدني تحديدا ما بعد كأس آسيا للمنتخبات ، أغلب المباريات التي سجل فيها أهداف كانت في الشوط الأول وبالتالي يكون الشوط الثاني عملية تدوير للكرة وما يكون في جهد بدني كبير على اللاعبين “.

وأضاف” هذا الأمر يعطي طاقة بشكل أكبر للاعبي نادي الهلال وحتى عملية التسجيل في آخر ربع ساعة وعملية تبديل الأسماء المهمة والمؤثرة “.

الناقد الرياضي أحمد علام: مدرب #الهلال يعمل تدوير ذكي بين للاعبين@A_Alaam13#رياضة_سكوب @aghunaimTv pic.twitter.com/Z3dR38YPD8

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) April 4, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال تدوير اللاعبين جيسوس

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت ودعوات لتحسين منظومة الطب الرياضي في مصر

 في خبر حزين لعالم الرياضة المصرية، توفي اللاعب أحمد رفعت، صانع ألعاب فريق "مودرن سبورت"، عن عمر يناهز الثلاثين عامًا، بعد معاناة مع المرض الطويلة. 

هذا الحادث الأليم دفع النائبة أميرة أبوشقة، عضو مجلس النواب، إلى التعبير عن قلقها الشديد بشأن منظومة الطب الرياضي في مصر وضرورة إصلاحها.

أوضحت النائبة في طلب الإحاطة الذي قدمته إلى رئيس مجلس النواب، أن وفاة أحمد رفعت تعد جرس إنذار يجب أن يتخذ بناءً عليه إجراءات فورية لتحسين الرعاية الطبية للاعبين.

 وأشارت إلى أن حالة أحمد تدهورت بشكل حاد بعد مباراة فريقه بالدوري، مما أدى إلى سقوطه فاقدًا للوعي بسبب توقف عضلة القلب.

تلقى اللاعب علاجًا مكثفًا لمدة شهر، ثم غادر المستشفى لاستكمال العلاج في منزله، إلا أن حالته استدعت منعه من أي نشاط بدني مكثف. وبالرغم من تحذيرات الأطباء، تفاقمت حالته وأدت إلى وفاته، مما أبرز ضعف المنظومة الحالية في مجال الطب الرياضي بمصر.

وتنتقد النائبة أبوشقة، وزارة الشباب والرياضة، بسبب تحول المنظومة الطبية إلى رؤية ربحية بدلًا من التركيز على تحسين الخدمات والرعاية الطبية للرياضيين. وأكدت على ضرورة تطوير الأفكار والاستراتيجيات للحفاظ على صحة الرياضيين ومتابعة لياقتهم البدنية بشكل دوري.

في ختام طلبها، أكدت النائبة على أهمية إصلاح ملف الطب الرياضي في مصر، وتحسين البنية التحتية، وتوفير الأجهزة الحديثة، وتدريب الأطباء المتخصصين، وتوفير الخدمات في كل المحافظات لتعزيز صحة وأداء الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب.

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت ودعوات لتحسين منظومة الطب الرياضي في مصر
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • أحمد أبومسلم يعارض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي في الرياضي
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو