شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الروسية تضرب مركز القيادة الخلفي للجيش الأوكراني، العملية العسكرية الروسية الخاصةانطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الروسية تضرب مركز القيادة الخلفي للجيش الأوكراني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الروسية تضرب مركز القيادة الخلفي للجيش...

العملية العسكرية الروسية الخاصة

انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة بالعملية، تقارير مصورة، وتعليقات حصرية لسبوتنيك، وخريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الروسية تضرب مركز القيادة الخلفي للجيش الأوكراني وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العملیة العسکریة الروسیة

إقرأ أيضاً:

الصواريخ الإيرانية تضرب القوات الإسرائيلية داخل قطاع غزة

إسرائيل – أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن 5 صواريخ إيرانية ضربت قوات الجيش الإسرائيلي المتمركزة في محور نتساريم وجحر الديك وسط قطاع غزة.

هذا وأعلن الحرس الثوري الإيراني، امس الثلاثاء، أنه نفذ هجوما ضد إسرائيل بعشرات الصواريخ، وذلك ردا على اغتيال إسماعيل هنية، حسن نصر الله، وقائد فيلق القدس الإيراني بلبنان  عباس نيلفروشان.

وقال الحرس الثوري في بيان اليوم “رداً على اغتيال إسماعيل هنية و حسن نصر الله و نيلفوروشان، استهدفنا قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة.. تم استهداف قواعد ومقرات مهمة في الكيان الصهيوني بعشرات الصواريخ الباليستية”.

وأضاف البيان “إذا رد الكيان الصهيوني على الاستهداف الإيراني فإنه سيواجه بهجمات أعنف”، موضحا أنه تم تنفيذ موجة من الضربات استهدفت مواقع أمنية وعسكرية إسرائيلية سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • تقدم للجيش السوداني والقوة المشتركة في دارفور
  • الصواريخ الإيرانية تضرب القوات الإسرائيلية داخل قطاع غزة
  • موقف معقد للجيش اللبناني بعد العملية الإسرائيلية
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • البيت الأبيض يؤيد العملية العسكرية البرية الإسرائيلية في لبنان
  • تهديد صنعاء للجيش الإسرائيلي: لن تستطيع إطفاء ما سنشعله في تل أبيب!
  • إسرائيل تعلن بدء العملية العسكرية البرية في لبنان
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها