لايف ستايل، ياسمين عز تامر حسني الفنان الشامل الوحيد بعد عبدالحليم حافظ،لا تتوقف الإعلامية المصرية ياسمين عز عن إثارة الجدل، إذ تتعمد إطلاق تصريحات غريبة .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عز: "تامر حسني الفنان الشامل الوحيد بعد عبدالحليم حافظ"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عز: "تامر حسني الفنان الشامل الوحيد بعد...

لا تتوقف الإعلامية المصرية ياسمين عز عن إثارة الجدل، إذ تتعمد إطلاق تصريحات غريبة بشأن قضايا اجتماعية وأحداث فنية.

ومؤخرا فتحت ياسمين عز النار على منتقدي أعمال الفنان المصري تامر حسني، وقالت في برنامجها الذي يبث عبر قناة "إم بي سي مصر" إن هناك "لجانا إلكترونية" تحارب "نجم الجيل".

وأضافت: "عندما يطرح تامر حسني أغنية جديدة أو فيلما يكسر الدنيا، يهاجمه مجموعة من المتربصين، وأعداء النجاح، والعام الماضي حقق فيلمه إيرادات كبيرة وتم انتقاده وشنت لجان إلكترونية هجوما عليه دون مبرر، وتكرار الأمر هذا العام يؤكد أن الموضوع منظم ومقصود".

وواصلت ياسمين عز دفاعها عن نجم الجيل تامر حسني، قائلة: "يمتلك موهبة بلا حدود، فهو يستطيع أن يكتب كلمات أغنية وهو نائم أو أثناء تناول طبق سلطة، تامر حسني هو الفنان الشامل الذي ظهر بعد العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عز: "تامر حسني الفنان الشامل الوحيد بعد عبدالحليم حافظ" وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد

تنشر الفجر السيره الذاتيه للدكتور خالد عبد الحليم عبد العال محافظ قنا الجديد، وذلك عقب تعيينه خلال أكبر حركة تغييرات بعد اللواء أشرف الداودي المحافظ السابق.

 

ويعد الدكتور خالد عبد الحليم احد كوادر وقيادات وزاره التنميه المحليه والذي عمل في العديد من المواقع القياديه المختلفه من اهمها إنه كان يشغل نائب مدير برنامج التنميه المحليه لتنميه الصعيد وعمل بعدها في منصب مدير برنامج التنميه المحليه لصعيد مصر. 

 

وكان من أهدافه خلال عمله بالبرنامج، أنه كان يستهدف عمل التنمية المحلية هناك، مثل إشراك المواطنين عبر جلسات التشاور للحصول على آرائهم في الخطة السنوية ويتم الاستماع لكل مطالب المواطنين ويتم دراستها لتنفيذ ما يمكن تنفيذه منها.

مقالات مشابهة

  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد؟
  • السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟