شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 6 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيرى اليوم، يفتقد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لجهود 6 من لاعبيه، خلال مواجهة الاتحاد المنستيري، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساء، في افتتاح .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيرى اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيرى...

يفتقد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لجهود 6 من لاعبيه، خلال مواجهة الاتحاد المنستيري، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساء، في افتتاح  مشوار الفريق الأبيض بالبطولة العربية (كأس الملك سلمان).

ويغيب محمود علاء، عن صفوف الزمالك الذى بسبب إصابته بتمزق فى أربطة الأنكل، ويغيب عن صفوف الفريق الأبيض لمدة 3 أسابيع حتى يكون جاهزًا للعودة إلى التدريبات الجماعية.

ويغيب عبد الله جمعة ومحمود شبانة وسامسون أكينيولا، لأسباب فنية، ويغيب أحمد بلحاج، بعد انتهاء إعارته من أسوان، بالإضافة إلى يوسف أوباما صانع الألعاب العائد من الإعارة لصفوف الحزم السعودى بسبب عدم وصول بطاقته الدولية.

وتضم قائمة الزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم 

الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء. 

فى الوسط: محمود شيكابالا - أحمد زيزو - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد ايشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسى – أحمد زكى، محمد حسام بيسو.

وفى الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيرى اليوم وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"

وصل أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، إلى مقر النادي استعدادًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية التي ستُقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك

ويأتي ذلك في إطار التحضيرات لمباراة الزمالك المقبلة ضد الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد فتوح

ويستأنف الزمالك تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقررة يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءً، ضمن إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر

يُذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني في نيروبي، انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه في قضية تتعلق بدهسه لأحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة.

وتم تأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل لاستدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: خبرات الزمالك ستحسم مواجهة الشرطة الكيني
  • غيابات النصر السعودي عن مواجهة الاتفاق بالدوري
  • الأهلي طرابلس يباشر مساء اليوم تدريباته في دار السلام
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"
  • أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم
  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة