تكنولوجيا، أمين الأمم المتحدة بدأنا عصر الغليان،02 17 م الجمعة 28 يوليه 2023 وكالات قال الأمين العام للأمم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمين الأمم المتحدة: بدأنا عصر الغليان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمين الأمم المتحدة: بدأنا عصر الغليان

02:17 م الجمعة 28 يوليه 2023

وكالات:

قال الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو جوتيريش، إن درجات الحرارة المرتفعة في يوليو تعني صراحة بدء "عصر الغليان العالمي".

ودعا إلى اتخاذ إجراءات جذرية فورية لمواجهة أسباب التغير المناخي.

ووصف جوتيريش موجات الحر في نصف الكرة الأرضية الشمالية بأنها "مرعبة"، وتابع"هذه مجرد البداية. انتهى عصر الاحتباس الحراري. حل عصر الغليان العالمي".

ويتوقع جوتيريش أن يحطم شهر يوليو 2023 الأرقام القياسية في جميع المجالات".

وأضاف "الهواء غير قابل للتنفس و الحرارة لا تطاق. ومستوى أرباح الوقود الأحفوري وتدهور المناخ غير مقبول".

ووجه رسالة إلى قادة العالم "لا مزيد من التردد. لا مزيد من الأعذار. لا مزيد من انتظار أن يتحرك الآخرون أولا".​

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين الأمم المتحدة: بدأنا عصر الغليان وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمین الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل وفدًا من الأمم المتحدة

استقبلت القوات البحرية وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة وإلى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة بحضور الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية.

بدأت الزيارة بعرض تقديمى عن تطور القوات البحرية والمهام المكلفة بها لتأمين وحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والإقتصادية، أعقب ذلك جولة تفقدية لعدد من الوحدات البحرية بقاعدة الإسكندرية البحرية للتعرف على الإمكانيات والقدرات المتطورة التى تمتلكها القوات البحرية.

وأعربت الدكتورة غادة وإلى عن اعتزازها وتقديرها لما تقوم به القوات المسلحة من جهود ومهام لدعم ركائز الأمن القومى المصرى، كما أشادت بدور القوات البحرية وما تنفذه من إجراءات لدعم الجهود
فى مجابهة أعمال الجريمة والمخدرات على إمتداد حدود مصر البحرية.

فيما أكد قائد القوات البحرية على أهمية دور مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة فى جهوده المستمرة لمنع الجرائم والسعى إلى بناء نظم فعالة للعدالة الجنائية، كما أشار إلى الدعم المستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز قدرات القوات البحرية بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها
بكل كفاءة وإقتدار.

مقالات مشابهة

  • أمين جامعة الدول العربية الأسبق: هناك انحياز أمريكي مطلق لإسرائيل
  • الأمم المتحدة: تلوث بطول 27 كيلومتراً من موقع غرق السفينة روبيمار
  • قلقون جداً.. هكذا تحدثت الأمم المتحدة عن لبنان!
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • رغم درجة الغليان.. مدينة عربية تستقبل فصل الخريف «في عز الصيف»
  • القوات البحرية تستقبل وفدًا من الأمم المتحدة
  • الأمم المتحدة تحذر من مخدرات قاتلة تحمل اسم رئيس دولة عربية
  • الرئيس الصيني: ينبغي تعزيز دور الأمم المتحدة كمنصة أساسية لممارسة التعددية
  • أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى تعاون الدول في إصلاحات معالجة أزمة المناخ
  • رسالة من بو صعب إلى الأمم المتحدة.. هذا ما جاء فيها