الاتحاد ضد التعاون.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة نظيره فريق التعاون، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل العميد.

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية اليوم، صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة»، والذي يحتضن مباراة الاتحاد ضد التعاون، في قمة مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يسعى الفريقين في تلك المواجه لتحقيق الفوز وانتزاع المركز الرابع بجدول الترتيب.

ويحتل فريق الاتحاد «حامل اللقب» وصاحب الأرض والجمهور اليوم، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 46 نقطة متساوياً مع منافس اليوم «فريق التعاون» صاحب نفس الرصيد من النقاط، حيث خاض «العميد» 26 مباراة في المسابقة حتى الآن، وحقق الفوز خلال 14 مباراة، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وتعادل خلال 4 مواجهات.

الاتحاد السعودي

بينما يحل فريق التعاون ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد اليوم، وهو في جعبته نفس الرصيد من النقاط «46 نقطة»، من 26 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصار و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد التعاون في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الاتحاد المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: مد الله العليان - أحمد حجازي - لويز فيليبي - حسن كادش.

في خط الوسط: نجولو كانتي - فرحة الشمراني - فيليبي جوتا.

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد كريم بنزيما نادي الاتحاد التعاون أحمد حجازي الاتحاد والتعاون الاتحاد اليوم ترتيب الدوري السعودي فريق الاتحاد مباراة الاتحاد مباراه الاتحاد تشكيل الاتحاد المتوقع الاتحاد ضد التعاون الاتحاد أمام التعاون فريق التعاون تشكيل الاتحاد المتوقع اليوم الاتحاد امام التعاون الاتحاد مع التعاون فی الدوری السعودی الیوم الاتحاد ضد التعاون

إقرأ أيضاً:

ثلاثي هجومي في تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليستر سيتي اليوم

أستقر مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال علي التشكيل الذي سيخوض به بمواجهة ليستر سيتي اليوم، والتي تجمعهما علي ملعب الإمارات ، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال و ليستر سيتي، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم  بتوقيت القاهرة وتقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 1HD، بإذاعة مباراة أرسنال و ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ليستر سيتي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، تيمبر.

وسط الملعب: توماس بارتي، ديكلان رايس، جابرييل مارتينيللي.

خط الهجوم: جابرييل جيسوس، كاي هافريتز، بوكايو ساكا.

 

يتواجد أرسنال حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الخامس عشر برصيد3 نقاط، ولم يحقق الفريق حتى الان أي انتصار في بطولة الدوري، وتعادل 3 مرات من قبل وخسر مرتين وسجل الفريق 6 أهداف واستقبل 8.

 

مقالات مشابهة

  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليستر سيتي اليوم
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني