شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن العرفي لـ باتيلي لماذا تصف قرار اعتماد خارطة الطريق بأنه “أحادي الجانب” ؟، ليبيا 8211;  علق عضو مجلس النواب عبد المنعم العرفي، على بيان البعثة الأممية حول اعتماد خارطة الطريق،مستغربا وصف البعثة الأممية بأن قرار مجلس .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العرفي لـ باتيلي: لماذا تصف قرار اعتماد خارطة الطريق بأنه “أحادي الجانب” ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العرفي لـ باتيلي: لماذا تصف قرار اعتماد خارطة الطريق...

ليبيا –  علق عضو مجلس النواب عبد المنعم العرفي، على بيان البعثة الأممية حول اعتماد خارطة الطريق،مستغربا وصف البعثة الأممية بأن قرار مجلس النواب “أحادي الجانب “،مشيرا إلى أن الاتفاق اتخذ بالتوافق مع مجلس الدولة وكل ما جاء في البيان مردود على المبعوث الأممي عبد الله باتيلي والحل سيكون ليبيا- ليبيا.

العرفي وفي تصريحات خاصة لمنصة “صفر”قال:” إن دور البعثة صناعة تقارب بين المجلسين والمشكل الأساسي في ليبيا كان الاختلاف بينهما، واستطعنا حل الخلاف فيما بيننا للاتجاه للانتخابات بإشراف حكومة جديدة”.

وأضاف :”باتيلي والدول الداعمة له تتحدث بصراحة أن الشريك في الحل ومن يجب الاتفاق معه حول خارطة الطريق هو عبدالحميد الدبيبة”.

العرفي أكد أن أعضاء مجلس نواب سيصدرون بيانا ردًا على البعثة الأممية وتدخلها في غير شؤونها.

Shares

46.248.173.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العرفي لـ باتيلي: لماذا تصف قرار اعتماد خارطة الطريق بأنه “أحادي الجانب” ؟ وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البعثة الأممیة

إقرأ أيضاً:

الجديد: الدولار نزل بسبب اعتماد محافظ جديد وليس بقرار غفار إلغاء الرسوم

اعتبر أستاذ الاقتصاد بجامعة مصراتة مختار الجديد: أن إصدار قرار بإلغاء الرسوم محاولة لسرقة الأضواء من مجلس النواب.

وقال الجديد، في منشور على فيسبوك، إن “الهدف من إصدار قرار إلغاء الرسوم اليوم وفي هذا التوقيت بالذات هو محاولة لسرقة الأضواء من مجلس النواب الذي أصدر قراره اليوم بالإجماع بتعيين محافظ جديد”.

وأضاف أن “الدولار نزل اليوم يسبب قرار مجلس النواب باعتماد محافظ جديد ولأن الكبير رحل ولأن حقبة جديدة وعهد جديد سيبدأ وليس لان غفار أصدر قرار بإلغاء الرسوم”.

وختم الجديد موضحًا أن “الدولار نزل بسبب تعيين محافظ جديد وكاد أن ينزل مع الدينار إلى الشارع ويرقص فرحا”

الوسومالجديد

مقالات مشابهة

  • البعثة الأممية ترحب بإعلان مؤسسة النفط رفع حالة القوة القاهرة عن إنتاج النفط
  • البعثة الأممية تُرحب برفع القوة القاهرة عن إنتاج النفط
  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • دغيم: القرار الأول للمحافظ الجديد مخيب للآمال
  • قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
  • المفوضية الأممية لشؤون اللاجئين: أكثر من 98 ألف نازح وصلوا من السودان إلى ليبيا
  • محلل تشادي: الطريق البري بين ليبيا ومصر وتشاد سيساهم في التكامل التجاري بين الدول الثلاث
  • البعثة الأممية والسفارة الأمريكية ترحبان باعتماد البرلمان لاتفاق المصرف المركزي
  • الجديد: الدولار نزل بسبب اعتماد محافظ جديد وليس بقرار غفار إلغاء الرسوم
  • البعثة الأممية ترحب بتعيين محافظ جديد ونائب لمصرف ليبيا المركزي