اختتمت الدورة الرمضانية للبنوك في دورتها الثالثة بفوز بنك التعمير والإسكان بضربات الترجيح على بنك فاب مصر بنتيجة  ٣-٢ في المباراة النهائية والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، ليتوج بذلك بطلاً ويحصد المركز الأول بالدورة الرمضانية للقطاع المصرفي.

وجاء ذلك بحضور حسن غانم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ولفيف من رؤساء البنوك المشاركة، وفي أجواء رمضانية مميزة مفعمة بالحماس والروح الرياضية العالية.

توجيه الشكر

وأعرب حسن غانم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، عن سعادته بهذا الفوز، كما توجه بجزيل الشكر لفريق بنك التعمير والإسكان وإدارته الفنية، لما قدموه من أداء قوي ومهارات عالية، وتحليهم بالروح الرياضية.

وإصرارهم على بذل قصارى جهودهم لإحراز لقب البطولة، والتي كانت من أهم عوامل نجاحهم في تلك البطولة، متمنيًا للجميع حظًا وفيرًا في البطولات القادمة.

وحرص غانم خلال الفترة السابقة، على توجيه المشرفين القائمين على الفريق الرياضي لكرة القدم بالبنك، بتوفير وتقديم كافه أوجه الدعم للفريق وإدارته الفنية، حتى يظهر بالشكل الفني الذي يليق ببنك التعمير والاسكان كأحد البنوك المصرفية الرائدة في السوق المصرفي المصري.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعمير والإسكان بنك التعمير والإسكان استاد القاهرة الدولي بنك التعمیر والإسکان

إقرأ أيضاً:

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. يعتمد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير  التربية  والتعليم التعليم  والتعليم التعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبداللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

الدكتور محمد عبداللطيف

تعد بوابة الفجر من المنصات الإعلامية الرائدة في مصر التي تلعب دورًا حيويًا في تغطية الأحداث التعليمية ونشر الأخبار الحيوية، ولذا فإنها تولي اهتمامًا كبيرًا لمتابعة نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024. تتميز بوابة الفجر بموقفها الداعم للتعليم وتعزيز دوره في تحفيز الطلاب على التفوق والإنجاز، حيث تنشر بشكل منتظم ومحدث نتائج الدبلومات الفنية عبر منصاتها الإلكترونية، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة.

بوابة الفجر تسعى دائمًا لتقديم خدمة ممتازة للمجتمع التعليمي من خلال توفير بيئة إعلامية تفاعلية وشفافة، تساعد الطلاب على متابعة مسارهم التعليمي بسهولة ويسر. كما تعكس تغطيتها الشاملة لنتائج الدبلومات الفنية الدقة والمصداقية في نقل الأخبار، مما يجعلها مرجعًا هامًا للمهتمين بالتعليم والتعلم في مصر.

استعدادات التعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

استعدادات التعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بالعام الدارسي الحالي 2023/2024.

وقالت مصادر خاصه بديوان عام الوزارة، إنه جاري تجهيز النتيجة بعد جمع ورصد الدرجات وتحديد الأوائل  بكل تخصص من تخصصات التعليم الفني.

خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

و لطلاب الدبلومات الفنية 2024 الراغبين في الاستعلام والحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يمكنهم اتباع الخطوات التالية:

خطوات نتيجة الدبلومات الفنية 2024خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم طالب الدبلومات الفنية 2024 بالدخول إلى بوابة نتائج   التعليم الفني.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يحدد المستعلم الصف الدراسي.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يحدد المستعلم الفصل الدراسي.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم المستعلم بإدخال بيانات الطالب.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم المستعلم بإدخال رقم جلوس الطالب.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • صوته لازم يبقى مسموع.. توجيه عاجل من محافظ الجيزة الجديد بشأن حل مشكلات المواطن
  • عاجل| مدبولي يكشف توجيه الرئيس السيسي بشأن العملة الصعبة
  • توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن توفير السلع وضبط الأسواق
  • عاجل| تفاصيل أول توجيه حكومي لـ وزير التموين بعد التشكيل الوزاري الجديد
  • في عيد ميلاده.. هاني سلامة يحصد المزيد من النجاحات بمسيرته الفنية المتميزة
  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي