شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهلي جدة يفتح تحقيقاً بعد تسريب فيديو لـ رياض محرز داخل معسكر الفريق بالنمسا، أثار النجم الدولي الجزائري رياض محرز، جدلاً واسعاً، عقب تسريب مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب داخل معسكر نادي أهلي جدة السعودي، وهو ما يثبت انتقال .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي جدة يفتح تحقيقاً بعد تسريب فيديو لـ رياض محرز داخل معسكر الفريق بالنمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي جدة يفتح تحقيقاً بعد تسريب فيديو لـ رياض محرز...

أثار النجم الدولي الجزائري رياض محرز، جدلاً واسعاً، عقب تسريب مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب داخل معسكر نادي أهلي جدة السعودي، وهو ما يثبت انتقال محرز إلى صفوف الأهلي، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن النادي الأهلي السعودي حسم تعاقده مع الجناح الأيمن الجزائري رياض محرز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير إن رياض محرز تجاوز الفحوصات الطبية وقام بالتوقيع على عقود الانتقال لصفوف الأهلي السعودي بعقد لمدة ثلاث سنوات حتى يونيو 2026.

وتم تسريب مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يظهر فيه النجم الجزائري رياض محرز داخل معسكر أهلي جدة في النمسا، رفقة مواطنه رياض بودبوز لاعب الفريق السعودي الأمر الذي أثار غضب إدارة أهلي جدة مما جعلها تفتح تحقيق لمعرفة اللاعب المتورط في تصوير الفيديو وتسريبه.

ووفقا لموقع "fennecfootball" الجزائري: «إن أهلي جدة السعودي قرر فتح تحقيق مع بعض لاعبي الأهلي المتهمين في تسريب هذا الفيديو».

واختتمت: «أن إدارة النادي الأهلي العودي طلبت من إدارة الفندق مراجعة الكاميرات لمعرفة المتسبب في تسريب هذا الفيديو».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهلي جدة يفتح تحقيقاً بعد تسريب فيديو لـ رياض محرز داخل معسكر الفريق بالنمسا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب تسريب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجزائری ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق بحق المدافع التركي ميريه ديميرال بسبب "احتمالية سلوك غير لائق" خلال مباراة الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 ضد النمسا (2-1).

وبحسب تقارير صحفية اليوم الأربعاء فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقاً بحقّ المدافع التركي ميريه ديميرال بعد أن بدا وكأنه يؤدي تحية قومية متطرفة خلال فوز بلاده على النمسا في ختام مباريات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة بألمانيا.

وسجّل ديميرال ثنائية منحت تركيا الفوز بهدفين لواحد، لتتأهل لمواجهة هولندا في ربع النهائي، لكن احتفاله بالهدف الثاني جاء بلفتة مرتبطة بجماعة يمينية متطرفة، ليقرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق بحقه، فيما يتعلق بارتكاب "سلوك غير لائق". وفي حال إدانته قد يتعرض ديميرال للغرامة وربما الإيقاف.

وأكد ديميرال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنه احتفل بتلك الطريقة للتعبير عن فخره بالهوية التركية، مشيرا إلى أن الكثير من المشجعين الأتراك احتفلوا بنفس الأسلوب في الملعب.

مقالات مشابهة

  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • "يويفا" يفتح تحقيقا ضد لاعب منتخب تركيا
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال
  • قام بحركة تدعم جماعة متطرفة.. اليويفا يفتح تحقيقاً مع نجم المنتخب التركي
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا