كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سر كرهها ليوم 4 من شهر إبريل من كل عام وهو اليوم الذى توفيت فيه والدتها وتحرص على قضاءه بشكل سنوى فى المقابر.

وأكدت إلهام أن هذا العام كان مختلفا  حيث كتبت على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: عادة يكون يوم 4 أبريل أسود يوم فى السنة، و عادة أقضيه فى المقابر عند أمى، هو ذكرى وفاة أمي الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة يارب، و لكن هذه السنة كان مختلف، بعد زيارة أمى ذهبت للإفطار مع 200 طفل و طفلة من الأيتام .

 

وأضافت:  و إحتفلنا بيوم اليتيم معا فى أجواء إنسانيه كلها خير و محبة، بدعوة من السفارة القطرية، شكرا معالى السفير طارق الأنصاري على هذه المبادرة الإنسانية الرائعة، و الحقيقه الأطفال كانوا سعداء و أعطونى طاقه من السعاده و الحنان و الفرحه و الصدق و الحب الحقيقى.

 

وتابعت: تحول يومى معهم إلى أجمل يوم فى رمضان و أسعد لحظات بحبهم و صدقهم  بشكرهم من قلبى، نسونى إحساس اليتم الذى يؤلمنى فى هذا اليوم و الحقيقه إنى أفتقد أمى كل أيام السنة.

واختتمت حديثها: ربنا يحمى كل الأطفال فى كل مكان، و قلوبنا مع أطفال فلسطين بشكل خاص. وأطفال سوريا و ليبيا و السودان و اليمن الذين يعيشوا فى ظروف صعبة، يارب يعم السلام و يعيش كل أطفال العالم فى أمان  و يكون دايما غدا أجمل بالقلوب الصافيه و الناس الطيبة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة إلهام شاهين إلهام شاهين يوم اليتيم

إقرأ أيضاً:

طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا.. توقعات الطقس ليوم الإثنين 29 سبتمبر 2024

طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا.. توقعات الطقس ليوم الإثنين 29 سبتمبر 2024.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الإثنين 29 سبتمبر 2024، طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر.

ومن المتوقع أن يشهد غدًا اضطرابًا في الملاحة على البحر المتوسط، مع سرعة الرياح التي تتراوح بين 50 إلى 70 كم في الساعة، وارتفاع الأمواج بين 2.5 إلى 4 أمتار.

شبورة مائية على بعض المناطق

وتتوقع الهيئة ظهور شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وقد تكون كثيفة أحيانًا في السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

نشاط الرياح وفرص الأمطار

ومن المتوقع أن تنشط رياح معتدلة أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة. هناك أيضًا فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من السلوم ومطروح.

انخفاض الحرارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدا الإثنين في مصر حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 حالة الطقس اليوم 29-9-2024 في محافظة قنا بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)  درجات الحرارة المتوقعة

فيما يلي درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين:
- القاهرة: العظمى 32 درجة، الصغرى 23 درجة
- الإسكندرية: العظمى 29 درجة، الصغرى 21 درجة
- مطروح: العظمى 28 درجة، الصغرى 23 درجة
- سوهاج: العظمى 34 درجة، الصغرى 22 درجة
- قنا: العظمى 36 درجة، الصغرى 24 درجة
- أسوان: العظمى 37 درجة، الصغرى 24 درجة

تؤكد هيئة الأرصاد الجوية على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الطقس الحار والرياح النشطة، وضرورة توخي الحذر أثناء القيادة في الصباح بسبب الشبورة المائية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا.. توقعات الطقس ليوم الإثنين 29 سبتمبر 2024
  • أسعار الأسماك في السوق المحلي في عدن ليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • بعد العدوان الإسرائيلي المجرم.. لطيفة : "يارب ياقادر تحمي لبنان وشعبه"
  • فنانو لبنان يدعمون وطنهم: «بلادنا بين يديك يارب»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»