شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تراجع الأسهم الأوروبية إثر نتائج متباينة للشركات، بروكسل في 28 يوليو العُمانية تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم عن أعلى مستوياتها في عدة أشهر، التي سجلتها خلال الجلسة السابقة، مع استيعاب .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع الأسهم الأوروبية إثر نتائج متباينة للشركات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع الأسهم الأوروبية إثر نتائج متباينة للشركات

بروكسل في 28 يوليو/العُمانية/ تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم عن أعلى مستوياتها في عدة أشهر، التي سجلتها خلال الجلسة السابقة، مع استيعاب المستثمرين لمجموعة متباينة من تقارير النتائج المالية للشركات وارتفاع عوائد السندات.

وانخفض المؤشر ستوكس600 الأوروبي 0.3 بالمائة بعد أن أغلق أمس الخميس عند أعلى مستوى في عام ونصف العام، عقب رفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة.

وهبط سهم "كابجيميني" 7.5 بالمائة، بعد أن قالت المجموعة الاستشارية الفرنسية في مجال تكنولوجيا المعلومات إنها ستستثمر ملياري يورو /2.19 مليار دولار/ في الذكاء الاصطناعي على مدى ثلاث سنوات.

/العُمانية/

طلال الحارثي

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع الأسهم الأوروبية إثر نتائج متباينة للشركات وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغرب يتحول إلى قبلة جديدة للشركات العالمية

بالرغم من تسجيل المملكة لتراجع في الاستثمارات الأجنبية، وفق تقرير الاستثمار العالمي، الذي كشف عن فقد المغرب لأكثر من نصف قيمة الاستثمارات الأجنبية ما بين عامي 2022 و2023، إلا أن السنة الحالية قد تعيد المؤشر لوضع أفضل، في ظل رصد الإعلان عن عدد من الاستثمارات الأجنبية الضخمة خلال السنة الجارية.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن أكثر من 360 شركة إسبانية نقلت أنشطتها إلى المغرب في الشهور الأخيرة، مستفيدة من العلاقات الجيدة بين البلدين، حيث ربطتها برغبة هذه الشركات تفادى سياسات الاتحاد الأوروبي المتعلقة بالضرائب المرتفعة.

وأوضحت التقارير ذاتها أن بيانات المعهد الإسباني للصادرات والاستثمارات، تشير إلى أن 10 بالمائة من الشركات التي قررت الانتقال إلى المغرب تنتمي إلى قطاع الصناعات الغذائية، من قبيل شركات (ICEX) و(EBRO FOOD) وشركة (BORGERS)، وهي من الشركات الرائدة في هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • ختامُ البرنامج الثقافي العُماني في معرض سول الدولي للكتاب بكوريا الجنوبية
  • 5.5 مليار دولار تمويلات أوروبية للقطاع الخاص في مصر خلال 4 سنوات للشركات الكبيرة والصغيرة
  • خروج ملياري دولار من البورصات الأوروبية قبل الانتخابات الفرنسية
  • سفراء البعثات الأوروبية لـ السايح : ندعم مفوضية الانتخابات في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء الانتخابات
  • مكاسب قطاع الطاقة يقود الأسهم الأوروبية للارتفاع
  • انطلاق أولى الفعاليات الثقافية العُمانية في معرض سول الدولي للكتاب 2024
  • الأسهم الأوروبية ترتفع وسط ترقب للانتخابات في فرنسا
  • المغرب يتحول إلى قبلة جديدة للشركات العالمية
  • استقرار الأسهم الأوروبية بانتظار الانتخابات في فرنسا
  • قائد البحرية السلطانية وقائد سلاح الجو السلطاني بالإنابة يستقبلان قائد القوات البحرية الأمريكية