انتشر خلال الساعات الماضية أن الرابر الأميريكي الأسطوري، كانيي ويست، قد أدلى بتصريحات جنسية غير لائقة وأظهر سلوكا بذيءا للغاية حول زملائه ورفقاء العمل الخاصين به في شركة (Yeezy)، وهي دعوى قضائية جديدة رفعت في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء من قبل موظف سابق في الشركة.

اقرأ ايضاًخلاف مادونا وفيروز يعود من جديد والأولى تستخدم ترنيمة "اليوم علق على خشبة"

يزعم تريفور فيليبس في الشكوى التي حصلنا على تفاصيلها بأن مؤسس مدرسة قطب الموسيقى ال"راب-هاوس" الذي تحول إلى أحد أكثر المشاهير إثارة للجدل على الإطلاق، كان يتباهى منذ فترة بصور عارية لصديقته أمام الموظفين، بل وقام مرة واحدة بمحاكاة العادة السرية أمامهم خلال اجتماع في فندق نوبو في ماليبو، كاليفورنيا، وهو الأمر الذي أثار استهجانهم وغضبهم بسبب ممارسته لمثل هذه الأفعال التي لا يصلح القيام بها في ظل ظروف العمل على الأقل.

كما ويدعي الموظف السابق  الذي تم تعيينه للعمل في (Yeezy) لإيجاد حلول لزراعة القطن لخط ملابس للأطفال لمجتمع مستدام ذاتيا، أنه عندما وصل لأول مرة إلى الفندق، كان ويست ينشر نظريات المؤامرة حول المجتمع اليهودي ويشيد بأدولف هتلر.

ووفقا للدعوة المرفوعة ضد كانييه الآن، فإن فيليبس يدعي أن كانيي قد قام بمجموعة تصرفات مؤذية أبرزها التحرش بفيليبس لعدة مرات خلال تواجد كانييه مستلقيا على أريكة في مكتبه الخاص، وذلك حينما طلب كانييه من فيليبس الحضور إليه لمناقشة تفاصيل العمل.

اقرأ ايضاًآن هاثاواي وكيليان مورفي يتصدران حملة فيرساتشي لصيف 2024

 

كما قال له كانيي في ذات مرة، "يجب أن أبقي يدي بعيدا عن هاتفي لأبعدني عن النظر إلى المواد الإباحية"، وذلك وفقًا لما قاله فيليبس، الذي كان "مصدومًا ومذهولًا تمامًا" مما زعم أنه شاهده.

يزعم أن ويست قال للمرأة التي لم يذكر اسمها: "في المرة القادمة التي أراك فيها، من الأفضل أن تتأكدي من أنك ترتدين الملابس الداخلية والأحذية التي اشتريتها لك"، مما جعل فيليبس يشعر مرة أخرى "بالانزعاج وعدم الارتياح".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كانييه ويست النازية

إقرأ أيضاً:

خاتم ميغان ماركل يثير قلق الأمير ويليام.. ما القصة؟

بدأت الشكوك تساور ولي العهد البريطاني الأمير ويليام حول خاتم والدته الراحلة ديانا، بعدما انتقل بحكم الإرث إلى نجلها هاري، الذي قدّمه إلى ميغان ماركل خلال خطبتهما.

أعدّت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية تقريراً حول قلق أمير ويلز على هذا الخاتم لوالدته، بعدما اختفى من أيدي زوجة أخيه، ولم تعد تظهر فيه بالعلن.

وقدم الأمير هاري (40 عاماً) الخاتم لدوقة ساسكس ميغان (42 عاماً) عام 2017، بمناسبة خطبتهما، ويحتوي على قطعتين من الألماس الكبير والنادر.
وعلى هامش تلك المناسبة، تحدث هاري عن أهمية وفخامة هذا الخاتم، مسلطاً الضوء على لمعانه النادر الناجم عن الألماس وحجر بوتسوانا الثمين.
ولم يمض وقت طويل حتى تواترت أخبار حول تعرّض الخاتم للضرر والتشويه، إلا أن ميغان حرصت على ارتدائه عام 2019 خلال حفل ملكي، لنفي تلك الشائعات.

مناسبات عديدة اختفى فيها

لكن منذ مايو (أيار) الماضي، اختفى الخاتم من يد ميغان، بحيث لم تضعه مجدداً في أي مناسبة عامة حلّت فيها، وانتشرت أخبار عن أن الخاتم تعرض للضرر مرة أخرى، ويخضع للترميم.
أما خلال مشاركتها مع زوجها في ألعاب "إنفكتوس" الشهر الماضي، ورغم ظهور ميغان متعلقة بذراع هاري، إلا أن الخاتم لم يظهر أبداً، إضافة إلى اختفائه الملحوظ خلال زيارتها إلى ألمانيا.
كل هذه الأمور أثارت تكهنات وقلق كبيرين داخل أروقة القصر الملكي، وكشف مصدر مطلع عن قلق الأمير ويليام حول الحجارة الملكية الكريمة.

مخاوف حول تدمير إرث والدته 

اعتبر مصدر ملكي لصحيفة ميرور البريطانية أن تكرار غياب الخاتم عن يد ميغان أمر غير معتاد في المجتمع الملكي، لأنه عادة ما ترتدي الأميرات خواتم خطوبتهن بفخر.
وأطلق تصرف ميغان أجراس الإنذار في القصر الملكي، فيما وجّه ويليام عبر أصدقاء مشتركين رسالة إلى أخيه وزوجته بضرورة معرفة مصير الخاتم، على حد قول المصدر.
وعزا المصدر اهتمام ويليام بالخاتم إلى أنه يحمي بشدة إرث والدته، بما في ذلك خاتمها الماسي الذي انتقل إلى ميغان، مؤكداً أنه يشكل جزءاً مهماً من والدته لا يمكن الاستهتار به".

 

مقالات مشابهة

  • الطفل المدلل يعاني من سلوكيات وأضرار نفسية خاطئة.. ما هي؟
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • خاتم ميغان ماركل يثير قلق الأمير ويليام.. ما القصة؟
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • السلطات الكويتية تسحب جنسية 133 شخصاً بينهم متهم إرهابي هارب في إيران
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل