مرأة، من المطبخ اليوناني أسرع طريقة لعمل تشيز كيك بالمانجو،التشيز كيك واحدة من أنواع الحلوى العالمية، وهي من الحلوى اليوناني ، وتحتوي على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من المطبخ اليوناني.. أسرع طريقة لعمل تشيز كيك بالمانجو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من المطبخ اليوناني.. أسرع طريقة لعمل تشيز كيك بالمانجو

التشيز كيك واحدة من أنواع الحلوى العالمية، وهي من الحلوى اليوناني ، وتحتوي على مغذيات طبيعية وتمد الجسم بالطاقة والنشاط ويمكن عمل تشيز كيك بالعديد من الصوصات على الوجه التي تغير من الطعم وتجعله مختلفا، لا يحتاج الدخول إلى الفرن كخطوة من خطوات التحضير،  نقدم لكم  طريقة عمل تشيز كيك بارد بالمانجو سهل وسريع.

مكونات  تشيز كيك بالمانجو:

2 حبة كبيرة من المانجو الناضجة، مقشرة ومقطعة إلى مكعبات صغيرة. 200 جرام من بسكويت الشاي أو البسكويت الهش المطحون. 100 جرام من الزبدة المذابة. 250 جرام من جبنة الكريمة. 200 مل من القشطة أو الكريمة السائلة الطازجة. 100 جرام من السكر الناعم. ملعقة صغيرة من الفانيليا. عصير ليمونة واحدة. جيل الفواكه الجاهز مثل جيلي المانجو

طريقة التحضير:

في وعاء ضعي البسكويت المطحون والزبدة المذابة واخلطيهما جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس. ضعي الخليط في قاع قالب التقديم واضغطي جيداً باستخدام قاعدة كوب أو ملعقة لتشكيل قاعدة الكيك. في وعاء آخر قومي بخفق جبنة الكريمة والسكر الناعم والفانيليا حتى يصبح الخليط ناعما ومتجانسا. أضيفي القشطة أو الكريمة السائلة وعصير الليمون إلى الخليط، واستمري في الخفق حتى يتم دمج جميع المكونات بشكل جيد. أضيفي قطع المانجو المقطعة إلى الخليط، وقومي بتقليبها جيدا لتوزيعها بالتساوي. صبي خليط الكريمة والمانجو فوق القاعدة البسكويتية في القالب. ضعي الكيك في الثلاجة لمدة 4-6 ساعات أو حتى يتماسك الخليط تماما. قبل التقديم يمكنك وضع جيلي الفواكه على وجه الكيك للتزيين وإضافة النكهة الإضافية.

قدمي مانجو تشيز كيك الباردة واستمتعي بها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من المطبخ اليوناني.. أسرع طريقة لعمل تشيز كيك بالمانجو وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جرام من

إقرأ أيضاً:

حنيني: عدوان الاحتلال على لبنان وسوريا واليمن لن يكسر إرادة شعوبنا

الضفة المحتلة - صفا قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد الحكيم حنيني، إن عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان وسوريا واليمن بالتوازي مع عدوانه المستمر على قطاع غزة والضفة الغربية، وتصعيده لسياسة الاغتيالات، التي طالت عددًا من قيادات المقاومة، لن يكسر إرادة شعوبنا الحرة، ولن يوهن معنوياتهم العالية، بل سيدفعهم لمواصلة الطريق الذي تخضب بالدماء. وأكد حنيني في تصريح وصل وكالة "صفا"، يوم الاثنين، أنّ الاغتيالات لن تفلح في إطفاء شعلة المقاومة، بل ستزيدها صلابة وشراسة خلال المرحلة المقبلة والتاريخ أثبت أن القائد يخلفه ألف قائد، وقوة المقاومة تتسع وتتمدد في سبيل تحقيق الغاية الأسمى من وجودها، وهي تحرير الأرض والمقدسات. وأضاف أن ضربات الاحتلال هذه الأيام لن تزيد المقاومين إلا تماسكا وقوة وإن شعبنا أثبت على مدار تاريخ نضاله مع المحتل أنه صاحب النفس الأطول، ولن يرفع راية الاستسلام مهما عظمت التضحيات. وشدد على أن المقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها من المساحات قادرة على إعادة ترتيب صفوفها بشكل أسرع مما يتوقعه الاحتلال، وكل ضربة يتلقاها جسم المقاومة، يقابله نهوض أسرع، والمقاومة اليوم أكثر قدرة على استيعاب الضربات وإعادة بناء قوتها. وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع مواجهة النفس المقاوم الذي تمتلكه الشعوب الحرة، والتي تبحث عن حريتها وحقها في تحرير أوطانها واستعادة أراضيها المسلوبة. ونوه إلى أن عمليات الاغتيال المتكررة التي ينفذها جيش الاحتلال لا تنهي المقاومة، لأنها فكرة راسخة لدى الأجيال المتعاقبة، بل تصنع قادة جددا يتمسكون بذات الطريق والشوكة، للمضي قدمًا في تنفيذ عمليات نوعية تردع الاحتلال وتوقف غطرسته الكبيرة. ودعا حنيني إلى عدم الانجرار وراء حملات التثبيط والإحباط التي يبثها الاحتلال، ودعم وإسناد المقاومين بكافة الوسائل والسبل المتاحة وفي كافة الساحات.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • الكعبي يحلق بصدارة هدافي الدوري اليوناني
  • حنيني: عدوان الاحتلال على لبنان وسوريا واليمن لن يكسر إرادة شعوبنا
  • حادث غريب في بغداد.. شخصان يقتحمان منزل منتسب ويحبسانه داخل مجمدة المطبخ
  • لـ ربات البيوت.. طريقة تحضير الزبادي اليوناني بأقل تكلفة
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • بـ«مكون في المطبخ».. طريقة سحرية لإزالة عيوب «الميك أب»
  • أسرع طريقة عمل هريسة الشطة.. «هتحضرها في 10 دقائق»
  • عاجل: أسرع رد عسكري حوثي على اغتيال حسن نصر الله.. هجوم صاروخي جديد من اليمن وانفجارات في تل أبيب
  • رئيس هيئة الاستثمار يشارك في منتدى الاستثمار المصري اليوناني بأثينا