تقنيات وصحة، واتساب يستحدث ميزة رسائل الفيديو المباشرة داخل المحادثات،بغداد المسلة الحدث طرح تطبيق واتساب ميزة جديدة للمستخدمين تمكنهم من التواصل بشكل .،عبر صحافة العراق، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتساب يستحدث ميزة رسائل الفيديو المباشرة داخل المحادثات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتساب يستحدث ميزة رسائل الفيديو المباشرة داخل...

بغداد/المسلة الحدث: طرح تطبيق واتساب ميزة جديدة للمستخدمين تمكنهم من التواصل بشكل أفضل مع الآخرين داخل مجموعات الدردشة بالتطبيق، حيث استحدث ميزة رسائل الفيديو، ويمكن لأصحاب الإصدارات التجريبية التعامل مع الميزة في الوقت الحالي، إلا أنه من المقرر أن تتاح لجميع الأشخاص خلال الأيام المقبلة.

ووفقا لما ذكر في موقع wabetainfo، فقد أطلق واتساب رسميا ميزة تسجيل رسائل الفيديو ومشاركتها في وقت قدره 60 ثانية، وتشبه هذه الميزة في طريقة استخدامها الرسائل الصوتية، حيث أنه يمكنك بضغطة زر واحدة إرسال الفيديو.

ويمكن لأصحاب نظام التشغيل iOS 23.15.1.76 التعامل مع تلك الميزة في حال تم استخدام أحدث إصدار من WhatsApp beta، بدوره أكد مارك زوكربيرج أن هذه الميزة ستتاح خلال الأسابيع المقبلة لجميع مستخدمي الواتساب.

ستظهر الخدمة على شكل أيقونة “كاميرا” مثل الرسائل الصوتية عند الضغط على أيقونة “الميكروفون”، ففي حال رغبت في تسجيل رسالة فيديو كل ما عليك هو الضغط على أيقونة الميكروفون مطولا واختيار أيقونة “كاميرا” ثم قم بتسجيل الرسالة التي تريد، يمكنك أيضا الضغط مطولا على الأيقونة مع السحب لأعلى حتى تتمكن من التسجيل دون استخدام اليدين كما هو الحال في الرسائل الصوتية.

ملحوظة: سيتم تشغيل رسائل الفيديو تلقائيا على وضع الصامت، إذا رغبت أن يتم تسجيل الفيديو صوت وصورة عليك بالضغط مرة واحدة على الفيديو ليتم تفعيل الصوت، وأكدت منصة واتساب على أن عملية تشفير الرسائل بين طرفي المحادثة قائمة أيضا في هذه الميزة، حيث لا يمكن تشغيل أي رسالة فيديو إلا من قبل المستلم.

الجدير بالذكر أن رسائل الفيديو في الوقت الحالي لا يمكن تعديلها أو إعادة توجيهها من دردشة لأخرى، ولا يمكن كذلك تحريرها، أي أن الشخص سيستمتع بتجربة حقيقية دون أي تعديلات.

في الـ22 من يوليو الجاري، أعلنت منصة واتساب عن إطلاق تطبيق الساعات الذكية المستقل الذي يعمل بنظام التشغيل Wear OS من Google، وذلك بعد مرحلة من الاختبارات التجريبية التي استمرت لشهور للتأكد من خروج التطبيق بشكل ملائم لتجربة المستخدم، ويتمتع التطبيق بسلسلة من المزايا، أبرزها:

– السماح بإرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والرد عليها.

– التفاعل داخل الدردشات من خلال التعبير بالرموز “إيموجي”.

– تلقي مكالمات VoIP دون مطالبة المستخدمين بتوصيل الهواتف.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتساب يستحدث ميزة رسائل الفيديو المباشرة داخل المحادثات وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما بعد حلل يا دويري .. الخبير العسكري يظهر في أنفاق القسام داخل قطاع غزة

سرايا - أظهر مقطع فيديو بثته كتائب القسام مشهداً مشرفاً للحظة قيام المجاهدين بالاعداد المستمر لعبوات العمل الفدائي في قطاع غزة على الرغم من مرور أكثر من 260 يوم على بدء الحرب والعدوان الصهيوني على القطاع المحاصر ، مؤكدة من خلال الفيديو بأن إعداد العبوات والقذائف مستمر حتى يومنا هذا .

وبحسب ما أظهر الفيديو فإن مجاهد القسام وأثناء قيامه بدهن العلب باللون الأخضر الغامق ، لم يغفل عن متابعة قناة الجزيرة ومحللها الأبرز خلال هذه الحرب ، اللواء الأردني فايز الدويري ، والذي يشرف على تحليل أحداث الحرب والمواجهة المستمرة بين العدو والمقاومة بإنصاف كبير لجهود المقاومة .

تحليلات الدويري دفعت بأحد مجاهدي القسام بأن يطلب من الدويري التحليل الفوري للقطة صورها وهو يدك قوة صهيونية داخل منزل محصن ، حيث حلل الدويري آنذاك وأجاب على طلب المقاوم ، ليعود مجاهدي القسام لتصوير مشاهد تظهر متابعتهم لتحليلات الدويري عبر فضائية الجزيرة حتى وهم في يصنعون القذائف والأسلحة .



 


مقالات مشابهة

  • مقتل جندي إسرائيلي في عملية طعن داخل الخط الأخضر
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • ما بعد حلل يا دويري .. الخبير العسكري يظهر في أنفاق القسام داخل قطاع غزة
  • محافظ أسوان يعطي إشارة بدء التشغيل التجريبي للمجمع الحرفي ببلانة
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • برلمان التجار