أقام المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجب الفهود، بالتعاون مع قسم الشؤون النسائية للواء البادية الشمالية الغربية في مديرية الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، بمحافظة المفرق، إفطاراً لـ 200 أسرة من السوريين والأسر الأردنية المتعففة.

وقال حسن سالم الغول القايدي، مدير فريق الإغاثة الإماراتي، إنه وبناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وبالتنسيق مع سفارة الدولة في عمان شاركنا 200 أسرة من السوريين والأسر الأردنية المتعففة وجبة الإفطار.

أخبار ذات صلة العين بطل «الناشئين 17» «الأبيض الأولمبي» يختار 30 لاعباً لمعسكر كأس آسيا

وأضاف أن هذا الإفطار يتزامن مع اليوم العالمي لليتيم، ما شكل حافزاً لمشاركة الأيتام الإفطار الرمضاني بهدف رفع معنوياتهم، والتخفيف عنهم في آن واحد، لافتاً إلى أنه تم توزيع وجبات إفطار صائم داخل المخيم وخارجه ضمن محافظة الزرقاء.
وأوضح القايدي أنه، ومن ضمن المبادرات التي تم تنفيذها مبادرة «كسر الصيام» في العاصمة عمان، ومحافظة الزرقاء، حيث تمت في 5 نقاط في عمان، و3 في الزرقاء، لافتاً إلى أنه تم تحديد هذه النقاط، بالتنسيق مع وزارة الداخلية الأردنية.
من جهتها قالت عبير حوامدة، رئيسة قسم الشؤون النسائية للواء البادية الشمالية الغربية في مديرية الأوقاف، إنه وتنفيذاً للخطة التشغيلية لمديرية الشؤون النسائية في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية «مبادرات التكافل الاجتماعي» تم عمل إفطار صائم لـ200 أسرة متعففة، وتوزيع 200 طرد غذائي، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الأردن

إقرأ أيضاً:

زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !

القاهرة

شهدت محكمة الأسرة في مصر ، واحدة من أغرب الدعاوي القضائية ضد زوجته، بسبب قيامها بحقن “الفيلر” في وجهها، الأمر الذي غير ملامحها بشكل كبير وجعل الأطفال في الشارع يخافون منها.

وأوضح صاحب الدعوى وهو في العقد الرابع من العمر ، إنه وافق على الزواج من زوجته بعد اختيارها له من أهله، ليتم الزواج بعد شهر فقط من التعرف إليها .

وأضاف : “وجدتها بعد الزواج سيدة تهتم بنفسها وجمالها، وطوال اليوم تظل أمام المرآة، وكانت تنفق أموالاً كثيرة على صالونات التجميل”، مشيراً إلى أنه تحدث معها عن ذلك ولم تسمع كلامه.

وبين بأنها دخلت عيادة متخصصة لحقن “الفيلر” و”البوتكس”، وقامت بإجراء عملية جعلت شكلها يختلف تماماً ، وبعد ذلك قدمت بلاغاً ضد العيادة التي تم إغلاقها بالفعل .

واختتم حديثه : ” عرضتها على عدة مستشفيات مختلفة لكن دون جدوى ، ثم تشاجرنا وقامت بإهانتي فقررت الانفصال ولجأت للمحكمة لرفع دعوى طلاق .

مقالات مشابهة

  • هيئة المستشفى الجمهوري في حجة تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية
  • تدشين المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية بحجة
  • حلقة عمل حول منصة جيو عمان لتسهيل اختيار المواقع الزراعية في محافظة الظاهرة
  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  • السنيورة: اننا حيال عدو غادر لا يقيم وزنا للإنسانية
  • تقرير رسمي: أكثر من ألفي أسرة نزحت خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري
  • محافظة مطروح تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تدشين المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحول لدى الأطفال بدعم قائد قوات درع الوطن في عدن
  • بعد تكريمه في احتفالية المولد.. رئيس الشؤون الهندسية السابق بـالأوقاف: سأظل خادمًا لبيوت الله
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !