استقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة، والتي من المقرر إقامتها في العاشرة مساء على استاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي بطولة دوري إبطال إفريقيا.

يشهد التشكيل بعض التعديلات مثل الدفع برضا سليم بعد المستوى المتميز، الذي ظهر عليه في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف.

ويأتي التشكيل المتوقع كالآتي:
في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التي جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا.‏

ويمتلك الأهلي ثلاثة سيناريوهات للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أولها الفوز بأي نتيجة فى مباراة الجمعة المقبل، كما أن التعادل بأي نتيجة يصبح سيناريو ثانيا لتأهل المارد الأحمر، وكذلك خسارة الأهلي بهدف دون رد وفوزه بركلات الترجيح يضمن صعوده لنصف نهائي البطولة القارية.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي فى مواجهة مع سيمبا على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي فى نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

وافتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزاني فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري سلبياً فى القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغاني وفاز عليه بهدف دون رد ثم فاز على يانج افريكانز التنزاني بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته ثم فاز على سيمبا بهدف دون رد ذهاباً فى ربع نهائي البطولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى سيمبا دوري أبطال أفريقيا مصطفى شوبير كهربا رضا سليم أبطال أفریقیا بهدف دون رد

إقرأ أيضاً:

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟

يواجه منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، نظيره منتخب سلوفاكيا، اليوم الأحد 30 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الثمن نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا.

ويسعى منتخب إنجلترا لتحقيق لقب بطولة كأس أمم أوروبا، من أجل تعويض خسارة بطولة اليورو في النسخة الماضية في المباراة النهائية أمام منتخب إيطاليا.

تُقام المباراة بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: والكر -، ستونز - جويهي - تريبير.

خط الوسط: ماينو - رايس - بيلينجهام.

خط الهجوم: فودين - هاري كين - ساكا.
 

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لقمة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي يورو 2024
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا