شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة تستقبل زائرى رأس البر بالمياه المثلجة، واصلت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، جهودها لإطلاق المزيد من المبادرات لاستقبال زائرى مدينة رأس البر، وذلك مع تزايد إقبالهم من مختلف المحافظات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة تستقبل زائرى رأس البر بالمياه المثلجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة تستقبل زائرى رأس...
واصلت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، جهودها لإطلاق المزيد من المبادرات لاستقبال زائرى مدينة رأس البر، وذلك مع تزايد إقبالهم من مختلف المحافظات خلال موسم صيف 2023.

وبادرت الهيئة باستقبال الزائرين على بوابتي المدينة وتوزيع زجاجات المياه المثلجة عليهم تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة، والترحيب بهم داخل المدينة.

يذكر أن رأس البر تستقبل آلاف المواطنين من محبي ورواد المصيف من محافظة دمياط والمحافظات المجاورة علي مدار اليوم .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة تستقبل زائرى رأس البر بالمياه المثلجة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 3 بقع غير قابلة للتنظيف بالمياه.. تؤدي إلى تلف الملابس وعدم صلاحيتها

هناك بعض البقع التي لا يمكن إزالتها من الملابس باستخدام المياه، بل يجب إلى اللجوء لطرق أكثر عملية لإزالة أي بقعة في دقائق معدودة، حتى تعود الملابس جديدة مرة أخرى، بدلًا من إتلافها، بحسب ما أوضحه موقع Good Housekeeping.

بقعة الطين

يصعب إزالة بقع الطين بالمياه، بل قد تزداد صعوبتها بمجرد وضع المياه عليها، لذا فإن هناك طريقة أخرى، وهي ترك الطين حتى يصبح طبقة جافة على الملابس، وبعدها تكسيره عن القماش، ومن ثم وضع كمية من أي مسحوق، يستخدم في تنظيف الملابس وفركها جيدًا، وسيلاحظ إزالة البقعة تمامًا، وبعدها يمكن غسيل الملابس بالطريقة العادية.

بقعة الحبر

تعد بقعة الحبر أخف في اللون، وأوسع بكثير في الانتشار، خاصة إذا كان لون الحبر قويًا، لذا يجب الانتباه وعدم وضع المياه، على بقع الحبر، لأن إزالتها أمر صعب، لذا يفضل استخدام قطعة من الاسفنج، ووضعها في الخل، ثم محاولة تنظيف بقع الحبر، ولن يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة، حتى تعود الملابس كما كانت.

بقعة الزيت

بقع الزيت والصوصات من أصعب البقع، التي لا يمكن إزالتها تمامًا بالمياه، خاصة عند التواجد في الأماكن العامة، لأنها قد تسبب نوعًا من الإحراج، لذا يمكن ينبغي التصرف على الفور، عن طريق إضافة بودرة «التلج» إليها مباشرة، ويمكن العثور عليها من صيدلية أو محل، خاص ببيع هذه المنتجات، وبعد وضعها على البقعة، سيمتصها القماش تمامًا، ومجرد دقائق معدودة، حتى تعود كما كانت، خالية من أي بقع.

مقالات مشابهة

  • لعلاج مشكلة النسيان.. نصائح غذائية لتنشيط الذاكرة
  • لجان الثانوية العامة بالفيوم تستقبل الطلاب لأداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا.. اليوم
  • إنقاذ 46 مصطافا من الغرق بشواطئ رأس البر
  • أسعار شواطئ رأس البر 2024.. اعرف هتصيف بكام؟
  • سويسرا تخطط لضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • سويسرا تحاول ضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  •  3 بقع غير قابلة للتنظيف بالمياه.. تؤدي إلى تلف الملابس وعدم صلاحيتها
  • اليوم.. مصر تستقبل 2700 طن قمح و9585 طن سكر
  • «مصر للطيران» تتعاون مع «اوبنت بي في – انتيكا» لتنشيط السياحة المصرية
  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان