الوطن:
2024-10-08@03:42:16 GMT

«صناعة مستقبل وطن»: فلسطين قضية مصر الأولى

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

«صناعة مستقبل وطن»: فلسطين قضية مصر الأولى

دعا المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة بمستقبل وطن، الشعب المصري لعدم الالتفاف إلى السموم الإخوانية التي تبثها جماعة الإخوان الإرهابية بشأن دعم القضية الفلسطينية، حيث دأبت الإرهابية على الكذب والتضليل وتزيف الحقائق، ولم تكن يوما مدافعة عن القضية الفلسطينية، إنما كانت الجماعة الإرهابية عبارة عن ظاهرة صوتية تزايد على ما تقوم به الدولة من مجهودات لحل القضية الفلسطينية، بل تشكك وتنشر الشائعات حول أن مصر تخلت عن فلسطين، ولتحقيق أهداف خبيثة تظهر للشعب المصري أنها تدافع عن فلسطين لكسب ود الناس ولمحاولة استقطاب عناصر لها.

 

الحبال: فكر الجماعة الإرهابية لا يختلف مع الزمن

وقال الحبال إن فكر الجماعة الإرهابية لا يختلف مع اختلاف الزمن، وتطبق نفس الفكر الشيطاني منذ تأسيسها حتى الآن، حيث تتنفس كذبا وتزيف الحقائق وتستغل الأحداث من أجل الركوب على هذا الحدث، ونجد اليوم الإرهابية تزايد على الموقف المصري من القضية الفلسطينية وتريد ركوب الموجة، لكن الشعب المصري كشف الجماعة الإرهابية ولن تفلح محاولتهم في كسب ود الناس على حساب القضية الفلسطينية. 

وأوضح الحبال أن مصر تلعب دورا كبيرا لحل الأزمة الفلسطينية، ولن تفلح الجماعة الإرهابية وبعض تيارات اليسار في استعطاف المصريين أو العودة مرة أخرى للمشهد من خلال استغلال ما يحدث في فلسطين، وعلى الإرهابية واليسار أن يعلموا أن هذه الأمور مكشوفه لدى الشعب المصري الواعي المدرك الذي عرف وكشف حقيقة زيف هذه الجماعات والتيارات، منوها إلى أن لا أحد يستطيع أن ينكر دور الدولة في مناصرة الشعب الفلسطيني والوقوف دائما بجانب فلسطين العربية.

الحبال: القضية الفلسطينية عادلة

وأكد الحبال أن القضية الفلسطينية، قضية عادلة، وفلسطين هي قضية مصر الأولى لإيمان الدولة المصرية بحق الشعب الفلسطيني في الحصول على أرضه والدفاع عن القضية، موضحا أن موقف مصر ثابت وراسخ من القضية الفلسطينية، ولم تترك الشعب الفلسطيني يواجه مصيره بمفرده بل جعلت طاقتها وتحركاتها من أجل نصرة فلسطين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية فلسطين مستقبل وطن الجماعة الإرهابیة القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

نعيم: "طوفان الأقصى" تؤسس لمرحلة جديدة في القضية الفلسطينية

غزة - صفا

قال عضو المكتب السياسي في حركة "حماس" باسم نعيم، إن عملية "طوفان الأقصى" المباركة تؤسس لمرحلة جديدة في القضية الفلسطينية عنوانها التحرير.

وأضاف نعيم في تصريح صحفي لـ"قناة الأقصى"، يوم الأحد، أن الاحتلال واجه صمودًا أسطوريًا من شعبنا الفلسطيني ومقاومة باسلة مما دفعه إلى التخبط.

وأشار إلى أن حركة حماس راهنت منذ انطلاق معركة "طوفان الأقصى" على المخزون الثوري لشعبنا في الداخل المحتل والضفة الغربية.

وتابع: "رسالتنا لأهلنا في الداخل المحتل أن يبحثوا عن كل سبيل للانخراط في المعركة وإسناد غزة"، لافتًا إلى أن "شعبنا في الضفة الغربية بكل أطيافه مستهدف، ولذلك لا طريق أمامنا سوى التوحد لصد العدوان الإسرائيلي".

وشدد نعيم على أن "رسالتنا إلى السلطة في الضفة وعناصرها هي أن تلتحق بالمقاومة بدلاً من ملاحقتها"، منوهًا إلى أن "جبهتنا الوطنية الداخلية متوحدة على خيار المقاومة باعتباره مشروع التحرير".

وأكمل قائلاً: "نبذل كل الجهود لوقف العدوان على شعبنا وتقديم الإغاثة بالتعاون مع جميع الأطراف"، متابعًا: "شعبنا لا يدافع عن نفسه وأرضه فقط، بل عن مقدسات الأمة، ومن واجب الأمة نصرته".

وأكد نعيم أن "أمتنا لا تزال حية، وقد شاهدنا الحراكات الشعبية والمظاهرات الغاضبة تعبيرًا عن تضامنها مع غزة".

مقالات مشابهة

  • عمرو خليل: فلسطين قضية العرب الأولى منذ عام 1948
  • تزامنًا مع "طوفان الأقصى".. جاستن بيبر يدعم القضية الفلسطينية
  • القناة الأولى تعرض تقريرا عن مواقف مصر الثابتة تجاه القضية الفلسطينية|فيديو
  • «رفض التهجير» و«حفظ الهوية».. مواقف مصر الثابتة تجاه القضية الفلسطينية (فيديو)
  • حماس: قضية فلسطين باتت الأولى في العالم
  • دعم الأشقاء مصر حاضنة القضية الفلسطينية.. عام من التضامن والوفاء
  • نعيم: "طوفان الأقصى" تؤسس لمرحلة جديدة في القضية الفلسطينية
  • خبير اقتصادي: الشعب المصري تحمل أعباء السنوات الأولى لحرب أكتوبر
  • في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى.. الفصائل الفلسطينية تجدد تأكيدها على استمرار المقاومة حتى تحرير القدس
  • “فلسطين 2″صناعة يمنية بامتياز