دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الجمعة، تنفيذ خططها للعمل خلال فترة إجازة عيد الفطر، ضمن أعمالها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إن تلك الخطط تشمل العمل في المجالات "الميدانية والتوعوية والوقائية".

وأوضحت وكالة "واس" أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "كلفت عددا من العاملين المؤهلين في جميع فروع الرئاسة في مناطق المملكة، لتغطية الميادين العامة التي تشهد كثافة كبيرة من الزوار، كالأسواق والمجمعات التجارية، والمتنزهات والحدائق العامة وميادين احتفالات العيد، حتى انتهاء أيام الإجازة الرسمية، وتركيز الجهود في الجوانب التوعوية والوقائية، من خلال مراعاة خطة العمل وانسجام الأداء الميداني".

وأشار التقرير إلى أن "الفرق الميدانية، التابعة للهيئة، تقوم بأدوارها وتقديم النّصح والتَّوجيه، وإيصال رسالة الرئاسة العامة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، طبقا للوكالة.

السعوديةالحكومة السعوديةعيد الفطرهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرنشر الجمعة، 05 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحكومة السعودية عيد الفطر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأمر بالمعروف والنهی عن المنکر الرئاسة العامة

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن استعدادها لرفع قضية بشأن تفجير خطي "نورد ستريم"

قالت وزارة الخارجية الروسية، السبت، إن موسكو مستعدة لرفع قضية بشأن الانفجارات التي ضربت خطي أنابيب "نورد ستريم" أمام القضاء إذا لم يفتح الغرب تحقيقا في هذا الأمر.

وتعرض خطا أنابيب نورد ستريم 1 و2 اللذان ينقلان الغاز تحت بحر البلطيق لسلسلة من الانفجارات في سبتمبر 2022، بعد سبعة أشهر من اندلاع الحرب في أوكرانيا.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجارات حتى الآن.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا إن روسيا قدمت ما وصفتها بأنها "دعاوى تمهيدية" بحق الدنمرك وألمانيا والسويد وسويسرا استنادا إلى الاتفاقية الدولية لقمع التفجيرات الإرهابية والاتفاقية الدولية لقمع تمويل الإرهاب الصادرتين في 1997 و1999 على الترتيب.

وأضافت: "بدأت الآن المرحلة التمهيدية لتسوية النزاع، وهي مرحلة إلزامية تنص عليها الاتفاقيتان".

وتابعت: "في حالة عدم حل القضية في هذه المرحلة، فإن روسيا تعتزم رفع الأمر إلى المحكمة والاستئناف أمام محكمة العدل الدولية فيما يتعلق بانتهاك الدول المعنية لالتزاماتها بموجب الاتفاقيتين".

وقالت: "الدول الأخرى التي قد تكون لها علاقة بانفجارات نورد ستريم هي التالية في القائمة. لن يفلت الغرب من العقاب إذا حاول إخفاء الأمر".

وقالت موسكو في أكثر من مناسبة إن الهجوم نفذته الولايات المتحدة وبريطانيا دون أن تقدم أي دليل، وتنفي واشنطن ولندن هذه الاتهامات.

مقالات مشابهة

  • «هيئة الدواء» تعلن ضخ كميات من أدوية الضغط والسكر والقلب والأورام بالصيدليات
  • الطاقة والمعادن تعلن حزمة جديدة من مناطق النفط والغاز موزّعة بين المناطق البحرية والبرية
  • تراجع أسعار العملات العربية والاجنبية أمام الجنيه بختام تعاملات اليوم 30-9-2024 بجميع البنوك الحكومية والخاصة
  • صحة لبنان تعلن استشهاد 105 وإصابة 359 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • وزارة التنمية المحلية المصرية تعلن عن تعديلات اشتراطات البناء الجديدة وتقدم معلومات مهمة
  • هيئة التفتيش القضائي تعلن امكانية عقد جلسات في المحاكم خلال الفترة المسائية
  • الرئاسة المصرية تعلن إرسال "مساعدات طبية وإنسانية" إلى لبنان
  • روسيا تعلن استعدادها لرفع قضية بشأن تفجير خطي "نورد ستريم"
  • أوكرانيا: تسجيل 180 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • واشنطن تعلن تعديل وضع قواتها في الشرق الأوسط