أعرب الفنان أسامة رؤوف، عن سعادته بالمشاركة مع أبطال عمل «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، وإخراج رؤوف عبد العزيز، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم والقامات الفنية المتميزة، التي تمثل شيء من الفخر والسعادة.

وأضاف رؤوف في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن الوقوف أمام كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز، يوحي بشيء من السعادة، وأكثر ما يعجبه في المسلسل هو الوقوف مباشرة أمام الفنانة روجينا دائمًا على اعتباره مأمور السجن المحجوزة فيه.

وأشار رؤوف إلى أنه يقدم  شخصية مأمور السجن خلال المسلسل، وفي الحقيقة أن هذه الشخصية كانت متعاطفة مع بطلة العمل، محاولا مساعدتها من تلك المحنة التي تمر بها، وأن مأمور السجن في بعض أحداث المسلسل مشفق على ما حدث لها ويقدم يد العون والدعم طول الوقت.

وفي إطار من الإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول «نصرة» التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام منهم.

العمل من بطولة الفنانين: روجينا، مي سليم، أحمد مجدي، محمد ثروت، رنا رئيس، مراد مكرم، نهى عابدين، محمود حجازي، محمود الحديني، دنيا سامي، أحمد سلامة، محسن منصور، أحمد بدير، رشا مهدي، ميمي جمال، مريم أشرف زكي، أسامة رؤوف، نورا مهدي، صلاح عبدالله، ياسر عزت، حمدي عباس، ومن تأليف أمين جمال، حمدي التايه، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسامة رؤوف سر الهي روجينا رؤوف عبدالعزيز رؤوف عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك

أكد أحمد محمود، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تحمسوا للفوز بلقب السوبر الإفريقي قبل اللقاء وتعهدوا بتحقيق الفوز لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.
وقال محمود في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز تحدث معي خلال الفترة الماضية ويمنحنى النصائح طوال الوقت وسعيد للغاية بالعودة مرة أخرى إلى بيتي وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات".

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم


وأضاف: "حمزة المثلوثي يمنحنى النصائح والتعليمات في مركز الظهير الأيمن وهو دائما يتعامل مع اللاعبين الشباب بطريقة جيدة للغاية".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • أحمد يدفع حياته ثمنًا لـ3 غنمات.. العقوبة السجن المشدد من 10 إلى 15 عامًا
  • الأول من أكتوبر.. عرض حصري لمسلسل أزمة منتصف العمر على mbc مصر
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سعيد البلوشي
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025