لايف ستايل، تأجيل حفل توزيع جوائز إيمي بسبب إضراب هوليوود،أرجئ حفل توزيع جوائز إيمي التلفزيونية لهذا العام؛ إثر إضراب الممثلين وكتاب .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تأجيل حفل توزيع جوائز "إيمي" بسبب إضراب هوليوود، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تأجيل حفل توزيع جوائز "إيمي" بسبب إضراب هوليوود

أرجئ حفل توزيع جوائز "إيمي" التلفزيونية لهذا العام؛ إثر إضراب الممثلين وكتاب السيناريو في هوليوود، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

وقالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، إن الاحتفال المعادل تلفزيونيًا لجوائز الأوسكار السينمائية، قد يؤجل من موعده الأساسي في 18 سبتمبر إلى يناير المقبل.

أما مجلة "فرايتي" المتخصصة، فأشارت إلى أن المعنيين بالاحتفال من شركات إنتاج وسواها أُبلغوا بالتأجيل الذي لم يعلن رسميًا بعد.

وقال مصدر ذو صلة بالاحتفال، إن أي موعد جديد لم يحدد بعد لإجرائه.

وينفذ ممثلو هوليوود وكتاب السيناريو فيها، إضرابًا أدى إلى أسوأ حالة شلل في القطاع منذ 63 عامًا، وسيدفع في حال استمراره كل نجوم هوليوود إلى مقاطعة الاحتفال الخامس والسبعين لتوزيع جوائز "إيمي"، مما ينعكس بطريقة كارثية على نسب مشاهديه عبر شاشة التلفزيون.

ولن يكون مسموحًا لكتاب السيناريو بإعداد نصوص أو نكات لمقدمي الاحتفال.

وأفادت بعض التقارير بأن شبكة "فوكس"، التي تتولى النقل التلفزيوني للاحتفال هذا العام في الولايات المتحدة، ضغطت لتأجيله إلى كانون الثاني/يناير؛ أملًا في أن تكون المشكلة حُلت في هذه الأثناء.

إلا أن أكاديمية التلفزيون التي يصوت أعضاؤها لاختيار الفائزين وتقدم الجوائز، تفضل على ما يبدو تأجيلًا لمدة أقصر؛ تفاديًا لتزامن "إيمي" مع موسم توزيع الجوائز السينمائية.

ولم يصدر أي تعليق على الموضوع عن "فوكس" أو الأكاديمية.

وكانت المرة الأخيرة التي أرجئ فيها احتفال توزيع جوائز "إيمي" عام 2001؛ إثر اعتداءات 11 سبتمبر.

وأدى إضراب هوليوود إلى وقف كل الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية الأمريكية باستثناء قلة منها.

ويطالب الممثلون وكتاب السيناريو بزيادة أجورهم التي تشهد ركودًا في زمن منصات البث التدفقي، ويرغبون في الحصول على ضمانات بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي؛ لمنع هذه التكنولوجيا من إنشاء نصوص أو استنساخ صوتهم وصورتهم.

وأعلنت الترشيحات لجوائز "إيمي" في مطلع الشهر الجاري، قبل ساعات من فشل المفاوضات بين نقابة الممثلين والاستوديوهات.

وتصدر مسلسل "ساكسيشن" الذي توفره "إتش بي أو"، ويتناول قصة عائلة نافذة تمزقها الخلافات والنزاعات الهادفة إلى السيطرة على إمبراطورية إعلامية، السباق إلى جوائز "إيمي"، إذ حصد يوم الأربعاء الماضي 27 ترشيحًا لهذه المكافآت.

وسيكون "ذي لاست أوف آس" الذي نال 24 ترشيحًا، و"ذي وايت لوتس" الذي حصل على 23 ترشيحًا، وهما من "إتش بي أو" أبرز المسلسلات المنافسة لـ"ساكسيشن".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل حفل توزيع جوائز "إيمي" بسبب إضراب هوليوود وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بسبب إضراب هولیوود

إقرأ أيضاً:

مراكش.. توزيع 12 سنة سجناً على صاحب مطعم ومساعديه تسببوا في تسميم 6 أشخاص

زنقة 20 ا متابعة

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، أمس الاثنين، أحكامها في قضية وفاة عدد من  الأشخاص بسبب تعرضهم لتسمم جماعي على إثر تناول مأكولات من محل لإعداد الوجبات السريعة.

وأدانت هيئة الحكم صاحب محل المأكولات السريعة واثنين من مساعديه من أجل التهم المنسوبة إليهم، حيث حكمت على كل واحد منهم بأربع سنوات سجنا نافذا، مع أداء غرامة مالية قدرها 1000 درهم.

وكان صاحب السناك قد توبع في حال اعتقال بجنح: “التسبب عن غير قصد في قتل غير عمدي بسبب إهماله و عدم مراعاته للنظم والقوانين، إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، تقديم منتوج يشكل خطرا على صحة الإنسان، و حفظ و تخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية”.

فيما توبع المستخدمان في حال اعتقال كذلك بـ”المشاركة في التسبب عن غير قصد في قتل غير عمدي بسبب الإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين، إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، المشاركة في تقديم منتوج يشكل خطرا على صحة الإنسان، وحفظ و تخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية”

مقالات مشابهة

  • مراكش.. توزيع 12 سنة سجناً على صاحب مطعم ومساعديه تسببوا في تسميم 6 أشخاص
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • التربية: تأجيل جلسة امتحان اليوم على مستوى مديرية طولكرم بسبب عدوان الاحتلال
  • تأجيل توزيع رواتب المتقاعدين إلى يوم غد بسبب عطلة المصارف
  • تأجيل امتحان الثانوية العامة بسبب عملية الاحتلال في طولكرم
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي
  • تأجيل جلسة امتحان اليوم على مستوى مديرية طولكرم بسبب عدوان الاحتلال
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب
  • تأجيل مؤتمر الاتحاد الاشتراكي بإقليم تطوان وسط تخبط بسبب المشاكل