أكد معتز إينو لاعب النادي الأهلي السابق، أن مواجهة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني صعبة، وتصريحات مارسيل كولر واقعية للغاية، لأنه يعطي كل منافس حقه، مشيرًا إلى أن المدرب يريد توصيل رسالة للاعبين بأهمية اللقاء من أجل حسم الصعود لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "فريق سيمبا التنزاني لديه أيضا طموح في تحقيق الفوز على الأهلي، وكرة القدم تحتمل كل النتائج، خصوصًا أنه من الوارد وجود حالة عدم توفيق لأي فريق، وأتمنى التفاف الجماهير ودعم الأهلي في تلك المباراة".

وأضاف: "بطولة إفريقيا أصبحت محببة لجمهور النادي الأهلي، الذي لا يشبع من الألقاب، وأصبح دوري الأبطال من أهداف الفريق الأحمر المستمرة، والجماهير أصبح لديه ثقة كبيرة في لاعبيه من أجل التتويج بالبطولة واللعب في كأس العالم للأندية بشكل مستمر".

وواصل: "الأهلي سوف يستغل نقطة انه يلعب مباريات الذهاب خارج ملعبه، لكنه عليه الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، واستغلال ميزة وجود الذهاب في ارضه، وأتمنى صعوده للنهائي وحسم اللقب في استاد القاهرة الدولي".

وأكمل: "الجميع أصبح يبحث عن تصدر التريند، ويطلق تصريحات مثيرة للجدل من أجل العودة إلى الصورة فقط، فهل إمام عاشور وما نشاهده من احتفالات وصور ينشرها عبر انستجرام تدل على أنه حزين وغاضب ويريد الرحيل عن الاهلي؟!، البعض يطلق تصريحات لإثارة الجدل فقط، ولذلك ردود افعال إمام عاشور أكبر رده على المشككين في انتماءه للأهلي حاليًا".

وواصل: "أتمنى أن نتحلى بالعقلانية في المرحلة المقبلة، بدلًا من محاولة تصدر التريند بتصريحات غير صحيحة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي اخبار الأهلي معتز إينو الأهلي اليوم سيمبا التنزاني

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية

أكدت وسائل إعلام سعودية أن إدارة النادي الأهلي السعودي قررت إقالة المدرب ماتياس يايسله.

ذكرت صحيفة الرياضية أن إدارة "الراقي" تتجه إلى الإعلان عن رحيل المدرب الألماني عقب مباراة الفريق الإثنين أمام الوصل الإماراتي.

#الأهلي يبعد #يايسله#خبر_الليلةhttps://t.co/sNfTNWd1Cm pic.twitter.com/3T62B8L1V3

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) September 29, 2024
وأضافت: "الأهلي السعودي بدأت بالفعل في البحث عن بديل ليتولى تدريب الفريق خلفاً للمدرب ماتياس يايسله".
ونقلت عن مقربين من المدرب الألماني إنه مستمر في مهامه حتى الآن ولم يتم إبلاغه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بقرار الإقالة.
وأشارت إلى أنه حتى الآن أبرز الأسماء التي تم مناقشتها داخل أروقة النادي لتولي المهمة هم الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، والبرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر والمنتخب المصري السابق، الذي أعطى موافقة، لتولي قيادة الدفة الفنية للأهلي خلفًا ليايسله.
يذكر أن ماتياس يايسله البالغ من العمر 36 عاماً بدأ منافسات الموسم الجاري متعثراً بالخروج من كأس السوبر أمام الهلال بركلات الترجيح، وعلى مستوى الدوري حصده 7 نقاط من أصل 15 إثر الخسارة من الفتح والقادسية والتعادل في "الكلاسيكو" أمام النصر، إضافة إلى ذلك الخروج المبكر من كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب دور 32 على يد الجندل 1ـ2.
يشار إلى أن المدرب الألماني قاد الأهلي منذ انطلاق الموسم الماضي في 44 مباراة في المسابقات كافة، نجح خلالها في كسب 23 مباراة، بينما تعادل 9 مرات ومني بالخسارة 12 مرة.

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات أحمد عزمي التلفزيونية
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي