شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الونش يؤدي العمرة قبل دعم الزمالك في البطولة العربية صورة، 02 06 م الجمعة 28 يوليو 2023 محمود الونش لاعب الزمالك أدى محمود حمدي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الونش يؤدي العمرة قبل دعم الزمالك في البطولة العربية «صورة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الونش يؤدي العمرة قبل دعم الزمالك في البطولة العربية...

02:06 م | الجمعة 28 يوليو 2023

محمود الونش لاعب الزمالك

أدى محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مناسك العمرة بصحبة محمود دونجا لاعب بيراميدز، بعد وصول الثنائي إلى السعودية، خلال الفترة الحالية.

الونش يساند الزمالك في البطولة العربية 

ومن المقرر أن يساند الونش، فريق الزمالك خلال مباراته المرتقبة المحدد لها السادسة مساء اليوم الجمعة، ضد الاتحاد المنستيري التونسي، والتي ستقام بملعب الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

ويبحث الفريق الأبيض عن ضربة بداية قوية، قبل صدامه مع الشباب السعودي والنصر السعودي المتواجدين ضمن منافسات المجموعة الثالثة أيضا، ويلتقي الفريقان في العاشرة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى.

الونش أثناء أداء العمرة

يذكر أن قائمة غيابات الزمالك تضم محمود حمدي الونش للإصابة، وفي الدفاع أيضا محمود علاء العائد لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، بسبب الإصابة أيضا، ولم يسافر مع الفريق الأبيض إلى السعودية.

35.93.60.241



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الونش يؤدي العمرة قبل دعم الزمالك في البطولة العربية «صورة» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق

 

تحدث هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

وقال شكري في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "الزمالك "حاجة تانية" وهو من يقوم بتنجيم أي لاعب، نمتلك لاعبين على أفضل مستوى، ومن انتقد عبدالله السعيد أقول له أنه حاليا اصبح أهم لاعبي الفريق".

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي هاني شكري: هناك مفاوضات مع لاعبين كبار.. والفريق يمتلك قائمة رائعة

وأضاف: "أحب أن أترك كل شيء للمختصين، ولكن بعد احتساب ركلة جزاء أكرم توفيق، لماذا لم يتم احتساب ركلة جزاء دونجا"

وأختتم حديثه قائلًا: "ضربة الجزاء منحت لاعبي الزمالك حافز كبير، والمباراة كانت من الممكن أن تنتهي دون ركلات جزا لأن الأبيض كان افضل في الشوط الثاني، الجميع إذا منح الثقة للفريق سيحققون العديد من البطولات والالقاب".

مقالات مشابهة

  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • سبب مهم يدفع "الونش" للاتجاه إلى الإمارات
  • هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق