صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@13:30:21 GMT

العين بطل «الناشئين 17»

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)


تُوج العين بطلاً لدوري الناشئين تحت 17 سنة «أ»، بعد فوزه على فريق الإمارات بـ «خماسية»، باستاد طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.
سجل الأهداف مامي نيانج «هاتريك» في الدقائق 2 و17 و75، ومحمد تيجانا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، وخالد النيادي في الدقيقة 89.


شهد مراسم التتويج، يحيى خلف المطروشي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عضو لجنة المسابقات، ومحمد إبراهيم المحمود، عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، وقاما بتسليم بطل المسابقة الميداليات الذهبية، ودرع الدوري.

 

أخبار ذات صلة «الأبيض الأولمبي» يختار 30 لاعباً لمعسكر كأس آسيا «طارق ياس» يتألق في ختام «التاج الثلاثي»


وحصد العين لقب البطولة، بعد وصوله إلى «النقطة 76»، جمعها من 25 فوزاً من أصل 27 مباراة، فيما تعادل في مباراة، وخسر مرة واحدة، ونجح لاعبو العين في تسجيل 112 هدفاً، فيما استقبل مرماه 19 هدفاً، ليصبح الأقوى، هجوماً ودفاعاً، في المسابقة.
وحلّ فريق الإمارات «الوصافة»، وله 63 نقطة، يليه شباب الأهلي في المركز الثالث بـ 57 نقطة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين الإمارات القطارة اتحاد الكرة شباب الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري

تكثف إدارة النادي الأهلي جهودها لتدعيم خط الدفاع بحسم صفقة يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات إيجابية في مفاوضات الأهلي مع يوسف أيمن

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة، إن الساعات الماضية شهدت تكثيف المفاوضات مع يوسف أيمن وإدارة نادي الدحيل لحسم التعاقد معه في أقرب فرصة.

أكد المصدر أن إدارة الأهلي طلبت التعرف على كافة مطالب اللاعب وإدارة ناديه، للبت فيها وحسم الصفقة، خاصة في ظل ضيق الوقت ولتفويت الفرصة على أي نادٍ آخر يرغب في التعاقد معه.

بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وأوضح المصدر أن مسؤولي الأهلي يخشون تكرار سيناريو زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي خطفه فريق سينت تروند البلجيكي خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن هناك تقاربًا كبيرًا في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه مع الإدارة الحمراء، وأن هناك تطورات إيجابية خلال الساعات الماضية تقرب مدافع الدحيل من ارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل.

تسعى إدارة الأهلي لترميم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، وتكرار إصابات بعض لاعبي الخط الخلفي، أبرزهم محمود متولي وياسر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • عبدالله بن حم يفتتح الفرع الـ468 لمجموعة صيدليات لايف في الإمارات
  • صعود حرس الحدود للدوري المصري الممتار
  • عاجل.. حرس الحدود يقتنص الفوز من سبورتنج ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • «الإمارات للدراجات» يتطلع إلى مواصلة كتابة التاريخ في «طواف فرنسا»
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • 20 مليون دولار قيمة عرض اتحاد جدة لضم رحيمي من العين