شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال الأحمر بعسير يدعم خدماته الإسعافية بدراجات نارية، دعمت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أسطولها الإسعافي من خلال توفير دراجات نارية تسهم في سرعة الوصول لطالبي الخدمة الإسعافية وتقديم الخدمة الإسعافية .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات " الهلال الأحمر" بعسير يدعم خدماته الإسعافية بدراجات نارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الهلال الأحمر" بعسير يدعم خدماته الإسعافية بدراجات...
دعمت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أسطولها الإسعافي من خلال توفير دراجات نارية تسهم في سرعة الوصول لطالبي الخدمة الإسعافية وتقديم الخدمة الإسعافية للمرضى والمصابين ريثما تصل سيارة...

35.93.60.241



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الهلال الأحمر" بعسير يدعم خدماته الإسعافية بدراجات نارية وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية

أعلن بنك برقان عن توفير مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في فرع العديلية، ليصبح ثاني فرع يقدّم هذه الخدمات بعد فرع الشهيد. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام بنك برقان بتلبية احتياجات العملاء وتعزيز رضاهم من خلال تقديم الخدمات المصرفية بطريقة أكثر سهولة وراحة لهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام – الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان، السيد/ مشاري عبد الجليل شهاب: “نسعى إلى تلبية جميع احتياجات عملائنا بدءاً من المنتجات والخدمات التي نبتكرها وصولاً إلى القنوات التي نقدمها من خلالها. بالإضافة إلى توفير رقم اتصال مخصص للخدمات المصرفية الخاصة وخدماتنا المصرفية عبر الإنترنت، نعمل باستمرار على توسيع شبكة فروعنا لتوفير خيارات أكثر ملاءمة لعملائنا تُمكّنهم من مناقشة خيارات الاستثمار وإدارة الثروات بشكل مفصّل ومباشر مع مستشاريهم ومديري العلاقات المخصّصين لهم”.

وحرصاً على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الخاصة، حصل بنك برقان على العديد من التراخيص من هيئة أسواق المال، يمكنه من خلالها تقديم العديد من الخدمات ومن بينها تراخيص مزاولة نشاط أمين حفظ الأوراق المالية، الاستشارات الاستثمارية، إدارة المحافظ الاستثمارية ووسيط أوراق مالية غير مسجل. وإضافة إلى ذلك، يستثمر البنك في تدريب موظفيه وتأهيلهم ليصبحوا مستشاري استثمار ومديري علاقات عملاء مسجلين لدى هيئة أسواق المال، بهدف مساعدة العملاء في تصميم استراتيجيات استثمارية تتوافق مع أهدافهم المالية وقدرتهم على تحمل المخاطر.

علاوة على ذلك، يوفر بنك برقان لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة مجموعة واسعة من المزايا الحصرية التي تشمل فرص استثمارية مدروسة بعناية في الصناديق والسندات والأسهم، وخيارات استثمارية بأسواق إقليمية ودولية في دبي ولندن والسعودية، وحلول تمويلية بالرافعة المالية؛ وودائع لأجل بأسعار فائدة تنافسية، وكشف حساب مجاني لمدة عامين من تاريخ فتح الحساب، وصناديق أمانات مجانية.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها إدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان، يرجى الاتصال على الرقم المخصص 1803080، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.burgan.com.

المصدر بيان صحفي الوسومالخدمات المصرفية بنك برقان

مقالات مشابهة

  • بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية
  • “الأونروا” توقع اتفاقية مع الهلال الأحمر القطري لدعم النازحين الغزيين في الضفة الغربية
  • الهلال الأحمر القطري والأونروا يوقعان اتفاقا لدعم الفلسطينيين
  • الهلال الأحمر: العمل الإنساني الكويتي مستمر ولن يتوقف في مختلف دول العالم
  • الهلال الأحمر الإماراتي يحتفي بأئمة المساجد
  • “الهلال الأحمر” يعقد جلسات توعوية لمرشدات وفتيان فوج الشط
  • الهلال الأحمر السوداني والتركي يدشنان سلة غذائية بمركز إيواء بترانسيت
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة طفلة برصاص الاحتلال في قرية قريوت قرب نابلس
  • الاسعاف الجوي ينقذ مواطن في الجبل الأسود
  • 10 آلاف مستفيد يتأهلون من دورات الهلال الأحمر بالشرقية