RT Arabic:
2024-10-06@09:42:04 GMT

ريال مدريد يستغل المغنية تايلور سويفت في صفقة مبابي

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

ريال مدريد يستغل المغنية تايلور سويفت في صفقة مبابي

تسعى إدارة نادي ريال مدريد إلى الاستفادة من إقامة المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت حفلتين في ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الإسباني من أجل تقديم صفقته المنتظرة.

وتخطط إدارة ريال مدريد، لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف الفريق المدريدي خلال الصيف المقبل في صفقة مجانية، بشكل مبهر، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

ومن المنتظر أن تقدم نجمة البوب العالمية، حفلا ضخما باستعدادات كبرى في العاصمة الإسبانية مدريد، خلال يومي 29 و30 مايو، أي بعد أسبوع من انتهاء جميع المنافسات المحلية في فرنسا.

إقرأ المزيد مبابي يعتذر عن إهدار ركلة جزاء ويقود باريس للتأهل لنهائي كأس فرنسا

وأشارت "ماركا"، إلى أن ريال مدريد ينوي استغلال حفلتي تايلور من أجل تقديم النجم الحائز على كأس العالم 2018، خصوصا أن الحفل سيكون قبل 24 ساعة فقط من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في "ويمبلي"، وهي آخر مباراة من الممكن أن يخوضها كيليان مع باريس في مسيرته.

وختمت الصحيفة: "ريال مدريد يرى في وجود شخصيتين مشهورتين "مثل تايلور وكيليان" سيكون مناسبا من أجل الاحتفال بانضمام الأخير إلى النادي".

وكان مبابي، صرح في وقت سابق بأنه سيكشف عن وجهته الجديدة، قبل بداية بطولة أمم أوروبا 2024 التي تنطلق منافساتها في ألمانيا يوم 14 يونيو المقبل.

وأمضى مبابي 7 أعوام مع باريس سان جيرمان الفرنسي منذ انتقاله إليه في 2017 قادما من موناكو وأصبح الهداف التاريخي للنادي الفرنسي خلفا للأورغوياني إدينسون كافاني.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كيليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك حال رحيله عن “الريدز” في صيف العام المقبل.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وبحسب ما قاله اللاعب في تصريحات سابقة فإن النادي الإنجليزي لم يفتح محادثات التجديد معه.

باريس سان جيرمان يفضل لياو على صلاح

ويمكن أن يدخل صلاح في محادثات مع أي نادٍ بدايةً من يناير المقبل، عندما يصبح في الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض دون العودة لإدارة ناديه.

ووفقًا لموقع “TEAMtalk” الإنجليزي فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع جناح جديد بالصيف المقبل ويراقب وضع صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن الأولوية لدى باريس سان جيرمان لضم لاعب أصغر من صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، على عكس التقارير التي تزعم أن النادي الباريسي قد يعرض على نجم ليفربول عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

وذكر المصدر ذاته إن هناك اهتمام بضم البرتغالي رافائيل لياو من ميلان في الصيف المقبل ولكن إدارة النادي الباريس ترى أن ثمنه سيكون باهظًا.

ووفقًا لمصادر داخل ليفربول فإن الدوري السعودي هو الوجهة الأقرب لمحمد صلاح عندما يغادر ملعب “آنفيلد” مرجحين عدم انتقاله إلى فريق أوروبي آخر.

ولفتت المصادر إلى إن صلاح كان في محادثات مع المفاوضين السعوديين وهم على استعداد لمنحه عقدًا مشابهًا لما يكسبه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

مقالات مشابهة

  • وفق فوربس..تايلور سويفت أغنى مغنية في التاريخ
  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالليجا
  • مبابي وفينيسيوس يقودان تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالدوري الإسباني
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية