شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المحكمة تدين البرلماني بابور الصغير بالحبس النافذ في قضية اختلاس صفقات من شركة محروقات تابعة لمصفاة “سامير”، قضت محكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، أمس الخميس، في حق البرلماني السابق بابور الصغير، بأربع سنوات ونصف حبسا نافذا، وغرامة قدرها 5000 درهم، .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحكمة تدين البرلماني بابور الصغير بالحبس النافذ في قضية اختلاس صفقات من شركة محروقات تابعة لمصفاة “سامير”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحكمة تدين البرلماني بابور الصغير بالحبس النافذ في...
قضت محكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، أمس الخميس، في حق البرلماني السابق بابور الصغير، بأربع سنوات ونصف حبسا نافذا، وغرامة قدرها 5000 درهم، بتهم تتعلق بـ”النصب والتزوير في ملف شركة توزيع الوقود والمحروقات “SDCC” التابعة لشركة “سامير” لتكرير البترول. في هذا الملف يتابع بابور الصغير بجنح النصب والمشاركة في تزوير وثيقة عرفية واستعمالها، بينما يواجه […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المحكمة تدين البرلماني بابور الصغير بالحبس النافذ في قضية اختلاس صفقات من شركة محروقات تابعة لمصفاة “سامير” وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!

أعلنت شركة “نستله” بفرعها الفرنسي الجمعة توجيه القضاء المحلي اتهامات إليها في تحقيق بشأن تلوث منتجات بيتزا من ماركة بويتوني التابعة للمجموعة العملاقة ببكتيريا الإشريكية القولونية، يشتبه في أنه تسبب بوفاة طفلين، في فضيحة ألحقت أذى كبيرا بسوق البيتزا المجمدة.

كما يشتبه في أن منتجات البيتزا الملوثة هذه تسببت في أمراض لعشرات الأطفال، مع مخاوف من تبعات خطرة تشمل تلف الكلى على سبيل المثال.

ووجه الاتهام إلى شركة تابعة لـ”نستله” تدير مصنعا في كودري (شمال فرنسا) حيث تصنع البيتزا، وشركة “نستله فرنسا” في “يوليوز والرابع منه على التوالي”، وفق بيان للشركة.

وقال ناطق باسم “نستله فرنسا” إن التهم تشمل “القتل غير العمد، والتسبب بإصابات بصورة غير متعمدة، والخداع”.

وتعذر اتصال وكالة فرانس برس الجمعة بالنيابة العامة في باريس للحصول على تعليق منها.

وقال المحامي بيار ديبويسون الذي يمثل حوالى ستين من الضحايا لوكالة فرانس برس إن “هذه خطوة حاسمة في فهم أصول هذه المأساة. العائلات الكثيرة التي أمث لها كانت تنتظر ذلك بفارغ الصبر”.

وأضاف “لا يسعنا إلا أن نأمل بأن يؤدي القرار الاتهامي بحق شركة نستله إلى تشجيع مجموعات الأغذية الزراعية الكبيرة بقوة على تعزيز الضوابط الداخلية بشكل كبير من أجل ضمان سلامة الأغذية للمستهلكين”.

وعلق فرانسوا لافورج، محامي جمعية “فودووتش فرانس” Foodwatch France المدافعة عن المستهلكين، قائلا “إن العدالة الجنائية تمضي قدما أخيرا في هذه القضية مع عواقب وخيمة، ونأمل في أن يساعد ذلك في تصفية كل المسؤوليات، مهما كانت”.

مقالات مشابهة

  • ترامب يسعى لوقف قضية الوثائق السرية بعد حكم الحصانة
  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها.. ما القصة؟
  • بسبب خلافهما على الميراث.. زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها
  • استئنافية فاس تحكم لصالح وزارة العدل في مواجهة شركة بناء في قضية تزوير محررات بنكية
  • ضبط 267 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • الإعلامية مها الصغير تظهر في المحكمة.. ومصراوي يكشف السبب -(صور)
  • تجريد البرلماني عبد الرحيم واسلم من مقعده بمجلس النواب
  • المحكمة الدستورية تجرد برلمانيا من مقعده بسبب شيك بدون رصيد
  • قاض في نيويورك يرجئ الحكم على ترامب في قضية