شهدت الشوارع الرئيسية والميادين الكبرى وتفرعاتها، صباح اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية وانتظام لحركة سير السيارات فقد شهدت محافظة الجيزة في الشوارع والطرق الرئيسية والمحاور والميادين حالة من السيولة المرورية وخاصة بالمناطق المهمة كمدينة 6 أكتوبر، وبخاصة في الأحياء وشارع المحور المركزي، فيما شهد شارع الهرم الرئيسي انتظام في حركة السيارات ، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية شهدت ايضا حالة من السولة المرورية  بالرغم من الغلق الجزئي بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة والتي لم تشهد تكدسات.

كما شهدت منطقة مترو الجامعة وحتى مترو البحوث سيولة مرورية وسط تواجد من الخدمات الأمنية على المواقف لتسيير الحركة المرورية.

 وشهدت الكباري الرئيسية بالقاهرة والجيزة، سيولة مرورية أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة، وكوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السيارات.

فيما شهدت محافظة القاهرة انتظاما في حركة المرور ، وسيولة مرورية بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وايضا شهد أعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح نفس الحالة من السيولة المرورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيولة مرورية القاهرة والجيزة الشوارع الرئيسية

إقرأ أيضاً:

انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات قطار vip

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

انتظمت  حركة القطارات  منذ قليل بمحافظة المنيا   وذلك بعد انفصال 3 عربيات من قطار 982 vip المتجه من القاهرة الي الأقصر، في قرية قلوصنا التابعة لمركز سمالوط شمال المحافظة.

وأكد مصدر  بالسكة  الحديد  أن بعض اصلاح العطل تحرك القطار من أجل استكمال رحلتة وذلك بعد أن تم تخزين العربة المفصولة وهي الجزء الذي وقع فيه العطل عن طريق فريق الإمداد وتوصيلها لمنطقة مطاي شمال محافظة المنيا واضاف  أن العطل جاء بسبب انقطاع "البنز" الذي يربط بين عربات القطار، وتحديدًا بعد العربة التاسعة، مما أسفر عن انفصال تلك العربات عن بقية القطار مؤكدا على عودة القطارات الي حركتها الطبيعية.

مقالات مشابهة

  • المهندس معين الماس يدشن المرحلة الأولى لمشروع جمع بيانات حركة السيارات في عدن
  • انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات قطار vip
  • انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات من قطار 986 VIP
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة