فن، صور عفوية أبناء عمرو دياب يستمتعون بوقتهم في ظهور جديد،نشرت جنا دياب، ابنه الهضبة عمرو دياب، صورًا جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور عفوية.. أبناء عمرو دياب يستمتعون بوقتهم في ظهور جديد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور عفوية.. أبناء عمرو دياب يستمتعون بوقتهم في ظهور...

نشرت جنا دياب، ابنه الهضبة عمرو دياب، صورًا جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

وظهرت جنا عمرو دياب برفقه إخوتها كنزي عمرو دياب وعبدالله عمرو دياب، وهم يستمتعون بوقتهم في صور عفوية. 

يذكر أنه طرح النجم عمرو دياب أول دويتو غنائى مع نجله عبدالله بعنوان ياليل، وذلك من خلال عدد كبير من المنصات الرقمية ومحطات الراديو. الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو دياب نفسه ومن توزيع أحمد إبراهيم أما الميكساچ وديچتال ماستر لأمير محروس.

وكان عمرو دياب وابنه عبد الله قد قدما جزءا من الأغنية في الإعلان الذي جمعهما مؤخرا لصالح إحدى شركات الاتصالات.

35.93.60.241



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور عفوية.. أبناء عمرو دياب يستمتعون بوقتهم في ظهور جديد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح

من مسرح مدرسة فاروق الأول الثانوية بدأت الحكاية، حيث نشأت قصة حب من فؤاد المهندس للمسرح، نتج عنها تقديمه لعدد كبير من المسرحيات، لكن هذا الشغف واجه معارضة شديدة من والدته في البداية، حيث فاجأته برد فعل صادم عندما شاهدته لأول مرة على خشبة المسرح، فما الذي فعلته؟

ماذا فعلت والدة فؤاد المهندس عندما رأته على المسرح؟

قال فؤاد المهندس في آخر لقاء له وكان مع الإعلامية هالة سرحان، إن والدته هي أكثر شخص وقف في طريق الفن، لكن الأب كان يريد أن يراه ناجحًا متجهًا في طريق الدراسة وبعد التخرج يعمل في مجاله، موضحًا:«كان والدي عايزني أمشي طبيعي في الوظيفة زي ما دخلت كلية تجارة وأكمل في مجال دراستي، لكن اللي كانت واقفه في طريق الفن تماما أمي قالتلي بلغني إن انت بتمثل في الكلية انا مش عايزا اسمع الحكاية دي تاني ابدا».

لم يخضع فؤاد المهندس لأوامر والدته وظل يمارس الفن على خشبة المسرح وفي إحدى المرات وكانت هي بين الحاضرين، وبلغه أن أحد زملائه قام بإبلاغ والدته وإعطائها تذاكر للحضور هي ووالده؛ لذا بحث عنها يمينًا ويسارًا بين الحاضرين وفجأة سمع صوتها يهز قلبه من بين الحضور:«وأنا في مدرسة فاروق الأول الثانوية، عرفت أن حد راح ادى تذكرتين لأمي عشان تحضر وجت ودخلت وقعدت وكانت قبلها متعرفش إني بمثل، وبعدين وأنا على المسرح ببص يمين وشمال لقيت صوت جايلي من الصالة بيقولي أنزل يا ولد رحت نازل ممثلتش، وجه حد تاني عمل الدور وكلت عُلق تمام بس محرمتش فضلت اشتغل من وراها، وبعدين والدي شجعني فيما بعد وعلمني الالتزام».

المقابلة الأولى مع نجيب الريحاني

نجيب الريحاني أستاذ كبير وأسطورة من أساطير الكوميديا، بينما كان فؤاد المهندس طالب كلية تجارة في العشرينات من عمره يمثل مع فريقه على مسرح الجامعة، وفي عام 1946 تشجع «المهندس» وذهب لمقابلة نجيب الريحاني لأول مرة، موضحًا: «روحت أخد منه حديث وطبعا دخلت الأوضة اللي كان بيقعد فيها، وفضلت واقف متكلمتش وقالي إيه أنت مين، قولت له انا تلميذ في كلية التجارة، وهداني كنت متوتر وأخدت منه حديث لذيذ، لحد ما تشجعت في الآخر وقولت له مش تيجي تخرج لنا يا استاذ نجيب حاجه قالي يابني أنا فاضي للعيال دول، قولت لا إحنا مش عيال إحنا رجالة وبنعتمد على نفسنا فاقالي طيب فا قال الرواية اسمها حكاية كل يوم قالي تعملوها أما اشوف هتعملوا فيها إيه».

وأضاف فؤاد المهندس: « جه ووزع الأدوار وأخرجلنا المسرحية، ودخلنا بيها كأس يوسف وهبي وكسبنا، ومن هنا بدأت العلاقة بنجيب الريحاني».

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • أبو دياب لـ"صفا": الاحتلال أعلن الحرب على المسجد الأقصى
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • صور.. أول ظهور لوزير الكهرباء السابق بعد ترك الوزارة
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • ماذا يوجد فوق الأهرامات؟.. حقيقة ظهور فقاعات تؤثر على الاتصالات