حقق الفنان أحمد العوضي، نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، بعد عرض مسلسل حق عرب، هذا العمل الذي نافس به في الموسم الرمضاني الحالي 2024، حيث اكتسح الفنان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نجح في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور.

وتصدر الفنان أحمد العوضي، تريند رقم 1 على يوتيوب في مصر، إضافة إلى تصدر 8 مشاهد من المسلسل قائمة الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونجاح مسلسل حق عرب، لم يقتصر على مصر فقط، بل تصدر التريند في دول الخليج والوطن العربي أيضًا، ليصبح العمل الأكثر شعبية في موسم رمضان الحالي، الذي يتسابق فيه مجموعة من النجوم بالعديد من الأعمال الفنية، فأصبح مسلسل حق عرب تريند في السعودية، والإمارات، ولبنان، وقطر، واليمن، والمغرب، وعمان.

ومسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حول عرب السويركي الذي يسعى للحصول على حقه بعد أن قتل والده، وتحول لمدمن بعد حقنه غصبا للهيروين، هذا بجانب زواج عبد ربه -رياض الخولي- من حبيبته الأولى حنان، وغيرها من الأزمات التي لحقت بعرب ويسعى بعد ذلك لأخذ حقه.

ويشارك في مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضي كل من: رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دينا فؤاد، كارولين عزمي، دنيا المصري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 حق عرب عرب السويركي العوضى احمد العوضى فى حق عرب الفنان أحمد العوضی مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم

شاركت الفنانة دنيا المصري متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنتها الصغيرة.

 

واستعرضت دنيا المصري قوامها الرشيق بجاذبية خاصة حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش الكريب الناعم باللون الأسود، واتسم بشق مثير كشف عن منحنيات جسدها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

وزينت ملامحها ببعض إكسسوارات العيون المصممة من حبات الكريستال لتواكب احدث صيحات التجميل لهذا العام.

أبرز المعلومات عن دنيا المصري 

دنيا المصري من مواليد  1 فبراير 1984، ممثلة مصرية شابة، بدأت حياتها الفنية عندما إختارها المخرج «مسعد فودة» لتشارك معه في فيلمه ماشين بالعكس عام 2018.
توالت بعدها أدوارها الفنية، لكن بروزها الفنى ظهر في رمضان 2010، حيث شاركت في ثلاثة أعمال تليفزيونية هي «قضية صفية»، و"العتبة الحمرا"، و"شاهد إثبات".

مسلسل حق عرب 2024


وكانت آخر أعمالها مسلسل " حق عرب" الذي نال اعجاب الجمهور وتم عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، التي لافتت بشخصيتها القوية المحبة للمال والسلطة انتباه جمهورها باعتباره شخصية جديدة من نوعها عليها لم تقدمها قبل ذلك.

 

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • ماجد المهندس يتصدر تريند X بأغنية «لو زعلان» من فيلم «جوازة توكسيك»
  • شاهد.. "مفيش ممنوع" عند لطيفة.. ألبوم جديد يتصدر تريند X
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • خاص.. وليد توفيق يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة "ببعت السلام" ويوجه رسالة لغزة والوطن العربي (حوار)
  • موعد حفل عمرو دياب بـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض
  • لهذا السبب.. سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل"
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"