شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل ورسميا سالزبورج يعلن رحيل ماتياس يايسله إلى الأهلي، أعلن نادي ريد بول سالزبورج النمساوي عن رحيل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن تدريب الفريق، تمهيدًا لانتقاله إلى .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل ورسميا.

. سالزبورج يعلن رحيل ماتياس يايسله إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل ورسميا.. سالزبورج يعلن رحيل ماتياس يايسله إلى...

أعلن نادي ريد بول سالزبورج النمساوي عن رحيل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن تدريب الفريق، تمهيدًا لانتقاله إلى الأهلي.

ونشر سالزبورج بيانًا رسميًا، عبر موقع النادي، جاء على النحو التالي..

مدرب سالزبورج النمساوي ينهي اتفاقه مع الأهلي

الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد.. ألماني شاب

"قرر نادي ريد بول سالزبورج، إعفاء المدرب ماتياس يايسله من مهامه في الوقت الحالي، والسبب في ذلك، هو الطلب الذي تقدم به المدرب الألماني البالغ من العمر 36 عامًا، للانتقال إلى الأهلي قبل 48 ساعة من المفاوضات الحاسمة.

وانطلقت مفاوضات النادي السعودي لضم المدرب الألماني، والتي استمرت لساعات قليلة فقط، وهي الآن في مراحلها النهائية، ولذلك، فإن ماتياس يايسله لن يكون على مقاعد البدلاء لفريق ريد بول سالزبورج في المباراة ضد اس سي آر ألتاش، وسيحل المدربين المساعدين فلورين كوخ وألكسندر هازور مكانه".

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

وكان الأهلي قد جهز للموسم الجديد، بتعاقده رسميًا مع الدولي السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، بالإضافة إلى انضمام صفقات تعاقد معها الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، مثل سميحان النابت وفهد الرشيدي من التعاون، وعبد الله عطيف من الهلال.

يذكر أن مارتن يايسله (36 عامًا)، قد قاد فريق ريد بول سالزبورج للتتويج بلقب الدوري النمساوي مرتين، خلال موسمي 2021-2022، و2022-2023، وكأس النمسا 2021-2022.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

35.93.60.241



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل ورسميا.. سالزبورج يعلن رحيل ماتياس يايسله إلى الأهلي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت عاجل ورسمیا

إقرأ أيضاً:

قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي

قرر مسؤولو النادي الأهلي بشكل نهائي عدم انتقال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري السعودي.

وأفاد مصدر داخل النادي الأهلي بأن الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، رفض فكرة احتراف محمد الشناوي في الدوري السعودي، رغم تلقي الحارس الدولي عدة عروض خارجية، وخاصة من السعودية.

وأشار إلى أن كولر أبلغ لجنة التخطيط بأن محمد الشناوي أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق التي لا يمكن التفريط في خدماته، رغم تألق مصطفى شوبير خلال الآونة الماضية، خلال إصابة الشناوي في الكتف.

الوطن نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • عاجل ورسميا.. فتح رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2024 emis.gov.eg خطوات الاستعلام عنها خطوة بخطوة
  • الأهلي يعلن موقفه من رحيل رضا سليم لنادي الرجاء المغربي
  • وليد دعبس يعلن استقالته من رئاسة مودرن سبورت
  • بالأسماء.. مفاجأة بشأن رحيل 10 لاعبين عن الأهلي.. سيف زاهر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • يايسله يرغب بضم محترف بديل لفيرمينو
  • يايسله يعطي إجازة إضافية لـ البريكان وكيسيه
  • فرنكفاروسي المجري يحدد شرط رحيل محمد بن رمضان للأهلي
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي