صحيفة الاتحاد:
2024-10-04@23:07:40 GMT

أليستر يُثبت خطأ «المقولة»!

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة بالمر بطل «مباراة مجنونة» في «البريميرليج»! زينتشنكو: «المدفعجية» يقاتل على «شيء ثمين»


أبدى الأرجنتيني ألكيسيس ماك أليستر، لاعب وسط ليفربول، سعادته بنجاحه في مساعدة فريقه في الفوز على شيفيلد يونايتد 3-1، ضمن «الجولة 31» من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسجل أليستر الهدف الثاني لليفربول في المباراة في الدقيقة 76، ليحقق فريقه فوزاً أعاده إلى صدارة الترتيب برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

ونقل موقع ليفربول الرسمي على شبكة الأنترنت، تصريحات أليستر لقناة «تي إن تي» عقب المباراة، حيث سُئل عن إذا كان أداؤه أمام شيفيلد يونايتد هو الأفضل له في الموسم الحالي، بعدما سبق له وأن قدم أداءً رائعاً أمام فولهام في مباراة سابقة، فأجاب أليستر: «لا أعرف، لقد تناقشنا في ذلك، لعبت مباراتين رائعتين»، وقال: «الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز بالمباراة، وهذا مهم للغاية، أمام فولهام قالوا بأنني كنت محظوظاً، لذلك كان علي أن أثبت خطأ تلك المقولة».
وتحدث ماك أليستر عن تأثير زميله الهولندي كودي جاكبو الذي سجل هدفاً، بعد نزوله بديلاً: «أنا سعيد للغاية من أجله، لقد قام بعمل جيد للغاية».
وأضاف: «سجل هدفاً وأنا ممتن لذلك، لأنه واحد من اللاعبين الذين يعملون بجد، ويتحلى دائماً بالإيجابية، وهو قائد جيد للمجموعة، لذلك أنا سعيد من أجله، وبالطبع من أجل الفريق».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول شيفيلد يونايتد

إقرأ أيضاً:

خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي

آخر تحديث: 2 أكتوبر 2024 - 9:53 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- مُنيّ فريق نادي الشرطة العراقي، مساء أمس الثلاثاء، بخسارة ثقيلة أمام نظيره الهلال السعودي، في ثاني مبارياته ضمن منافسات دوري أبطال أندية آسيا للنخبة لكرة القدم.وجرت المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد الذي يتسع لـ28 ألف متفرج في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد.‏وأنهى الهلال السعودي الشوط الأول متقدماً على الشرطة العراقي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دوري أبطال، جاءت الأهداف في الدقيقتين 11-15 عن طريق ماركوس ليوناردو، وألكسندر ميتروفيتش.وفي الشوط الثاني سجل سالم الدوسري هدفاً ثالثاً للهلال السعودي في الدقيقة 47، وأضاف الهلال هدفاً رابعاً عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة 73، وختم الهلال سلسلة أهدافه بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 90+5 عن طريق كانو.وكان فريق نادي الشرطة العراقي قد تعادل في الجولة الأولى من المنافسات بلقائه الأول أمام فريق النصر السعودي 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب البصرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • دورفال أفضل لاعب في “السيري بي” الإيطالية
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا «صور»
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا
  • رسمياً.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • ليفاندوفسكي يعادل ميسي في إحصائية مثيرة
  • زاناردي.. «الفرصة الأخيرة» مع دبا الحصن!
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي