شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن المرسى حجز 4 أطنان من الفارينة المدعمة بمخبزة متوقّفة عن النشاط، 28 07 2023 12 01حجزت فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بتونس 4.4 طنا من مادة الفارينة المدعمة المخصّصة لصنع .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرسى: حجز 4 أطنان من الفارينة المدعمة بمخبزة متوقّفة عن النشاط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرسى: حجز 4 أطنان من الفارينة المدعمة بمخبزة...
28/07/2023 12:01

حجزت فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بتونس 4.4 طنا من مادة الفارينة المدعمة المخصّصة لصنع خبز الباقات بمخبزة بالمرسى متوقفة عن نشاط صنع وبيع الخبز منذ فترة حيث تبيّن أنّ الفرن معطب وغير صالح للاستعمال كما أنّ بقية التجهيزات الضرورية حالتها سيئة جدا. 

وقد تمّ تحرير محضر بحث ضد ممثلها القانوني من أجل الاخلال بتراتيب الدعم وإيقاف تزويدها بالفارينة المدعمة بصفة فورية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المرسى: حجز 4 أطنان من الفارينة المدعمة بمخبزة متوقّفة عن النشاط وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني

متابعة بتجــرد: تعيش الفنانة صبا مبارك حالة كبيرة من النشاط الفني في الأشهر الأخيرة، واستطاعت تحقيق نجاحات بارزة خلال الأعمال التي قدمتها؛ إذ إن حصيلة ما قدمته خلال النصف الأول من العام بطولة مسلسلين، والمشاركة بظهور خاص في فيلم، إضافة إلى استعدادها لبطولة مسلسل جديد؛ ليسجل ثالث بطولاتها الدرامية هذا العام، لتضع نفسها ضمن الأبرز في الدراما المصرية هذا العام.

“بين السطور” يخطف الأنظار

صبا مبارك استقبلت عام 2024 بعرض مسلسل “بين السطور” في أواخر يناير الماضي بعد أشهر من التأجيل؛ ليخطف العمل بعد عرض حلقاته الأنظار ويحقق نجاحاً كبيراً على المستويين الجماهيري والنقدي، حيث ناقش العمل خلال أحداثه موضوعاً اجتماعياً مهماً بأحداث مثيرة، اعتمدت على التشويق ووجود الألغاز التي بحث المشاهدون عن حلها طوال الحلقات.

ومع عرض حلقات مسلسل “بيت السطور” كانت صبا مبارك قد تعاقدت على بطولة مسسل بعنوان “لحظة غضب” من 15 حلقة للعرض حصرياً على منصة watch it في موسم دراما رمضان 2024، ولاقى العمل قبولاً من الجمهور الذي حرص على متابعة أحداثه التي اعتمدت على التشويق مع وجود لمحة كوميدية، وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، وسارة عبد الرحمن.

ظهور خاص في “السرب”

وفور انتهاء شهر رمضان 2024 تم الإعلان عن عرض فيلم “السرب” في أول مايو بعد عامين كاملين من التأجيل، حيث تشارك صبا مبارك بظهور خاص خلال أحداث العمل الذي يقوم ببطولته أحمد السقا ويظهر فيه عدد كبير من الفنانين على رأسهم: نيللي كريم، محمد ممدوح، شريف منير، دياب، عمرو عبد الجليل مصطفى فهمي، وضيوف الشرف آسر ياسين، محمود عبد المغني، محمد فراج، كريم فهمي، وأحمد صلاح حسني.

“وتر حساس” ثالث بطولات صبا مبارك هذا العام

وتستعد صبا مبارك لبطولة ثالث مسلسلاتها هذا العام، حيث تبدأ تصوير مسلسل “وتر حساس” يوم الجمعة المقبل بعد أسابيع من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وتتمحور الأحداث حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح؛ حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.

مسلسل “وتر حساس” مكوَّن من 45 حلقة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية. وبطولة: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، تميم عبده، ومقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزون، وتحديداً قبل نهاية العام الجاري. ويجمع المسلسل صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج بعدما قدموا “بين السطور”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • زيادة ملحوظة في النشاط التجاري للقطاع الخاص غير النفطي في الإمارات
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم بحملة تموينية
  • النشاط السياحي بالأردن يتراجع
  • ضبط 8 أطنان دقيق بلدي مدعم
  • شرطة التموين تضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • وكأنها سحر.. خطة سهلة لتخفيف آلام أسفل الظهر
  • التموين: أكثر من 4 مليارات جنيه قيمة السلع المدعمة شهريًا.. والمخزون الاستراتيجي تخطي 6 أشهر
  • التموين: توافر كل السلع الأساسية بمخزونات تتخطى 6 أشهر
  • ضبط 5 أطنان مبيدات زراعية ممنوعة بصنعاء