تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، العديد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة، ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

مصطفى بكري: مصر استطاعت أن تضع نفسها على خريطة العالم
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر كانت على موعد جديد يوم الثلاثاء الماضي، عند قيام الرئيس السيسي، بأداء اليمين الدستورية، من مقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

رشاد العليمي: ما تحقق في مصر تحت قيادة الرئيس السيسي بمثابة معجزة
أكد رشاد العليمي، رئيس المجلس الرئاسي اليمني، أن ما تحقق في مصر تحت قيادة الرئيس السيسي خلال السنوات الأخيرة بمثابة معجزة، مشيرا إلى أن الشعب المصري سيدرك  تلك الإنجازات في المستقبل.

 

هل صيغة تكبيرات العيد المعتاد عليها المصريون بدعة؟.. المفتي يجيب
أكد الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، أن "صيغة تكبيرات المصريين في صلاة العيد، صيغة شرعية صحيحة؛ لا وجه مطلقا لاعتراض البعض عليها أو وصفها بالبدعة، قال عنها الإمام الشافعي رحمه الله تعالى: "وإن كبَّر على ما يُكبِّر عليه الناس اليوم فحسن، وإن زاد تكبيرا فحسن، وما زاد مع هذا من ذكر الله أحببتُه".

 

المنظار يحسم الأمر .. حسام موافي يكشف أهم أسباب الإصابة بالقولون العصبي
أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، أن مرض القولون العصبي قد يكون بسبب نفسي، ولكن لا بد لمريض القولون أن يتم عرضه على الطبيب لتحديد سبب الإصابة والعلاج.

 

إيناس الدغيدي: لن أسحب تصريحي عن الحجاب.. ومش بهتم أسمع شيوخ| شاهد
قالت المخرجة إيناس الدغيدي إن علاقتها بربنا قوية، وتشكر ربنا صباحا ومساء، ولكنها لا تستمع لشيوخ أبدا، موضحة: "بحب جملة خدتها من علم الطاقة وهي اللهم إني أحبك فاحببني فيك أكثر".

 

لأول مرة.. حسام حبيب يكشف سر حلق شيرين شعرها.. فيديو
كشف المطرب حسام حبيب، سر حلق الفنانة شيرين عبد الوهاب شعرها.

 

الأمم المتحدة: تحركات المساعدات الإنسانية في غزة ستستأنف الليلة
أعلنت الأمم المتحدة، أن تحركات المساعدات الإنسانية في غزة ستستأنف الليلة بعد تجميد استمر 48 ساعة، وفقا لخبر  عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

 

صلاح عبد الله: وثقت في شخص ونصب عليا وبعد سنين فوجئت بخبر وفاته
كشف الفنان صلاح عبد الله، تعرضه لمواقف انخدع فيها خلال مسيرة حياته وتعرضه للنصب من أحد الأشخاص، مضيفا: "اكتر ناس خدعوني ناس مش معروفين وفي موقف وأهلي بينبهوا عليا مقولش حاجات معينة ولكن في حد نصب عليا ومكنتش متوقع التركيبة بتاعته كده".

 

إبراهيم سعيد: "شيكابالا كفاية عليه كده.. مفيش حد مخلد"
علق إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، على تصريحاته التي انتقد فيها محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، إذ وصفه من قبل أنه لم يعد مفيدا لنادي الزمالك.

 

البيت الأبيض: لا توجد أى تغييرات جوهرية فى دعم واشنطن الثابت لإسرائيل
أكد البيت الأبيض، أنه لا توجد أي تغييرات جوهرية في دعم واشنطن الثابت لإسرائيل خلال حربها في قطاع غزة؛ وذلك وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري الرئيس السيسي المجلس الرئاسي اليمني ايناس الدغيدى حسام موافي

إقرأ أيضاً:

هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة

ترددت أنباء عدة تزعم دخول النجمة شيرين عبد الوهاب، مصحة نفسية لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها، الأمر الذي أثار قلق وصدمة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

حسام حبيب يصفع شيرين عبدالوهاب برد فعل صادم بعد إعلان زواجها للمرة الثالثة (شاهد) حقيقة احتجاز شيرين عبد الوهاب بمصحة نفسية 

سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ليرد على المزاعم المتداولة، نافيًا نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة للعلاج النفسي، ليؤكد إنها بصحة جيدة وتتواجد في منزلها، ولكنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب أزمتها الأخيرة مع شقيقها، وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضاف حسام حبيب: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، ورافضة الحديث نهائيًا بسبب اللي عمله فيها أخوها".

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها بسبب تسريب صوتي

وفي سياق منفصل، أكد محمد شقيق شيرين عبد الوهاب إنه سيلجأ إلى القضاء لإتخاذ كافة  الإجراءات القانونية ضد المتسبب في نشر التسجيلات الصوتية المسربة لـ حسام حبيب، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وقال شقيق شيرين: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي". 

وأضاف: "ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبرد فعل حسام حبيب على أنباء زواج شيرين عبد الوهاب

وكان الفنان حسام حبيب قد فاجأ طليقته النجمة شيرين عبدالوهاب بتهنئتها على نبأ زواجها قريبًا الذي تداولته وسائل الإعلام، حيث أعرب عن سعادته قائلًا: "بقولها ألف مبروك وأتمنالها أحلى حياة في الدنيا وأهم حاجة إنها سعيدة"، مختتمًا: "مبروك ليها ولخطيبها ربنا يسعدهم ويتمملهم على خير".

زواج شيرين عبدالوهاب للمرة الثالثة

وتداول عدد من وسائل الإعلام منذ قليل خبر دخول شيرين عبد الوهاب عش الزوجية قريبًا، وزواجها من شخص من خارج الوسط الفني، لتكون بذلك زيجتها الثالثة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب منذ أشهر عدة، وجاء ذلك بعدما احتفلت بخطبتها منذ أيام، وتنتظر خلال الفترة المقبلة عقد قرانها.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب تحتفل بخطبتها على رجل من خارج الوسط الفني

وأكد مصدر مقرب من الفنانة شيرين إنها أتممت خطبتها في سرية تامة، برغبة خطيبها، فهو لا يريد الإفصاح عن هويته في الوقت الحالي.

شيرين عبد الوهاب: أغنية ليلة بيضة زينة العرايس وش السعد عليا

وكانت شيرين قد صرحت في وقت سابق بأنها تعيش قصة عشق منذ فترة، لافتة إن أغنية "ليلة بيضة - زينة العرايس" كانت بمثابة وش السعد عليها.

شيرين عبد الوهاب آخر أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

وطرحت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، أغنية بعنوان “الدهب”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين.

مقالات مشابهة

  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية
  • هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. مدبولي يختار أعضاء الحكومة وسط ترقب الشارع
  • أول رد من والد حسام حبيب على التسريبات الصوتية لنجله
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"
  • آخرها مع شقيقها.. أزمات لاحقت الفنانة شيرين عبد الوهاب