انتهت مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس 2024، التي استمرت على مدار 3 أيام، التي شهدت تسجيل 39 هدفا في 16 مواجهة.

وشهدت الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس، تسجيل هدفا بواقع 11 باليوم الأول و13 في الثاني و15 هدفة في اليوم الثالث.

وفي اليوم الأول، شهدت المباريات تسجيل 11 هدفا فقط، كان أكبرها في لقاء جمع بين يونيفرسيتاريو البيروفي وليجا دي كيتو الإكوادوري التي انتهت بهزيمة الثاني، بهدفين مقابل هدف على «ملعب مونومنتال» في المجموعة الرابعة.

وفي اليوم الثاني من لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة ليبرتادوريس، شهدت المباريات تسجيل 13 هدفا كان أكبرها في مباراة بوتافوجو البرازيلي وجونيور الكولومبي التي انتهت بهزيمة الأول بنتيجة 1-3، على ملعب نيلتون سانتوس.

15 هدفا في اليوم الثالث

وشهدت مباريات اليوم الثالث، تسجيل 15 هدفا كان أكبرها في مباراة أتليتيكو مينيرو البرازيلي، ونظيره كراكاس الفنزويلي التي انتهت بفوز الأول، بأربعة أهداف مقابل هدف على أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا، في المجموعة السابعة.

???? La magia de Paulinho en la victoria de @Atletico @CocaCola_Br #LaMagiaDeVerdad #Libertadores pic.twitter.com/mRGUTpJG4D

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 5, 2024

وكانت مباراة بالستينو التشيلي، وبوليفار البوليفي بقيادة برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، التي جمعت الفريقين على ملعب آيل تنينتي في المجموعة الخامسة، التي انتهت بهزيمة الأول برباعية نظيفة، ثاني أكبر النتائج التي شهدها اليوم الثالث من الجولة الأول لدور المجموعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليبرتادوريس كوبا ليبرتادوريس برونو سافيو أتليتيكو مينيرو الجولة الأولى الیوم الثالث الجولة الأول التی انتهت فی الیوم

إقرأ أيضاً:

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عاما 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو المقبل في الطائف، بواجه المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اليوم نظيره العماني.
وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.
وقد أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، وطبقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها العمل على الكرات الثابتة.
يذكر أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا يأتي ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، وإلى جواره منتخبات عمان، والكويت، واليمن.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في كأس أمم أوروبا والملخص «فيديو»
  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • انطلاق الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو اليوم في أبوظبي
  • الانتخابات الأمريكية 2024.. موعد مناظرة «بايدن وترامب» التفاصيل كاملة
  • مفوضية الانتخابات تعلن التمديد الثالث لتسجيل الأحزاب المشاركة في انتخابات الإقليم
  • البرازيل تسعى لاستعادة الاتزان أمام باراجواي في كوبا أمريكا