شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع المنشطات. 

 تطور جديد بشأن أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن رمضان صبحي طلب تأجيل البت في الرد على لجنة المنشطات، بعدما كان اليوم الخميس هو الموعد الأخير له، مشيرا إلى أن اللاعب طلب مهلة للرد على فساد العينة الخاصة به.

 

بيان من نادي بيراميدز بشأن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي نجم منتخب مصر السابق: لا بد من انتهاء ازمة حسام حسن وصلاح في أسرع وقت

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "كانت هناك شكوك من البداية من جانب (ضابط المنشطات) بعد الحصول على عينة رمضان صبحي بسبب (شكل البول)، وقام بأخذ عينة آخرى من اللاعب بعد 45 دقيقة".

وأضاف: "رمضان لم يطلب تحليل الثانية التي حصل عليها بعد 45 دقيقة أو ساعة من العينة الأولى.. وعلمت أن كل ما طلبه اللاعب تأجيل البت أو اتخاذ قرار في هذه القضية، خصوصا أن اليوم الخميس كان أخر موعد لتقديم أسانيده بسبب العينة".

وواصل: "رمضان طلب الحصول على مزيد من الوقت لتجهيز الرد والخطوات المقبلة، ومنظمة المنشطات وافقت على طلب اللاعب".

وأكمل: "رمضان صبحي قام بالتوقيع على إقرار لـضابط المنشطات، بأن الخطوات سليمة تمامًا في الحصول على عينة منه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي المنشطات منتخب مصر كرة القدم حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل - شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس

شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس.. حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات  العمرانية الشروط العامة للحصول على شقة سكنية من طروحات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بمدينة السويس، والمقرر فتح باب الحجز لها بداية من 10 يوليو المقبل ولمدة 15 يومًا، موضحة أن الوحدات نصف تشطيب، فضلًا عن 25 شقة كاملة التشطيب جاهزة للسكن الفوري عند تسلمها.

شروط الحصول على شقة من الإسكان بالسويس 

شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس.. ووفقًا لكراسة الشروط الخاصة بطرح شقق الإسكان التعاوني بمدينة السويس، وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شروط الحصول على شقة سكنية من الطرح الجديد، وجاءت كما يلي:

أن يكون المتقدم من أبناء محافظة السويس ومرتبط بها عملًا أو إقامة.ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.لا يحق للأسرة (الزوج - الزوجة التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمشروع).يراعى عند ملء بيانات طلب التقدم لدخول القرعة العلنية أن تذكر مساحة الوحدة التي يرغب العميل دخول القرعة عليها.يتم تقديم طلب دخول القرعة، والإقرار المرفق بالكراسة من صاحب الشأن شخصيًا أو وكيلًا عنه بموجب توكيل رسمي موثق بالشهر العقاري. يتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية.نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز طلب تعديلها.من يفوز بوحدة سكنية بالمشروع يلتزم باستعمالها للسكن له ولأسرته.يحظر تغيير نشاط الوحدة أو التصرف فيها أو التعامل عليها بأي نوع من التعاملات، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الهيئة.في حالة مخالفة الشروط  يحق للهيئة إلغاء التخصيص أو التعاقد، واسترداد الوحدة دون إنذار أو حكم قضائي مع تطبيق القواعد المالية المعمول بها بالهيئة في هذا الشأن.يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.في حالة ثبوت عدم صحة البيانات المقدمة تُلغى جميع الإجراءات التي تمت في أي مرحلة "حجز - تخصيص - تعاقد"، ويُخصم 4000 جنيه بإلاضافة إلى 1% مصروفات إدارية. من يفوز بوحدة سكنية بالقرعة عليه استكمال إجراءات التخصيص وسداد دفعة التخصيص في خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة، وإلا يعتبر التخصيص لاغ دون الحاجة إلى إخطاره أو اتخاذ أي إجراءات، ويتم خصم مبلغ 4000 + 1% مصروفات إدارية.في حالة عدم التزام العميل بسداد قسطين متتاليين من الأقساط المستحقة على الوحدة في مواعيدها المقررة، يتم إلغاء التخصيص أو التعاقد ويتم تطبيق القواعد المالية المعمول بها في الهيئة في هذا الشأن.يستثنى من دخول القرعة من يقوم بسداد كامل ثمن الوحدة، ويتم التخصيص فور السداد، وذلك في الفترة من يوم الاثنين الموافق 29 يوليو المقبل إلى يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس. من لا يحضر القرعة يتم استبعاده منها، ويخصم منه 1 مصروفات إدارية.في حالة استرداد المبالغ المالية المسددة لأي سبب يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل شخصيًا، والذي تم الحجز باسمه لتحويل المبالغ المستردة عليه.

مقالات مشابهة

  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • برلمانية تتقدم بسؤال عاجل بشأن مبادرة "المركزي" لدعم ألواح الطاقة الشمسية وحل أزمة الكهرباء
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • الكونفدراليه تحدد موقف الزمالك من المشاركه أمام سيراميكا كليوباترا
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • عاجل - شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس