أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن محمد شحاتة، لاعب الأبيض يستحق التواجد في تشكيل الفريق خلال الفترة القادمة.

محمد صلاح: شحاتة يستحق التواجد في تشكيل الزمالك.. والصفقات الجديدة تحتاج لهذا الأمر


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد شحاتة لاعب جيد، وكنت أتابعه عندما كان في طلائع الجيش ثم المنتخب الأولمبي".

نجم الزمالك السابق: مباراة سيمبا ستكون صعبة على الأهلي في هذه الحالة بركات: الأهلي يستطيع تحقيق فوز مريح على سيمبا.. وارفض انتقاد هذا الأمر


وأضاف: "محمد شحاتة لديه الثقة، وعندما يشارك مع الزمالك يطلب الحصول على الكرة، ويتقدم للنواحي الهجومي، كيف للمدرب ألا يرى هذه الإمكانيات؟".


وتابع: "محمد شحاتة يستحق أن يتواجد في وسط ملعب الزمالك، وعندما سيشارك مستواه سيتطور وهذا سيفيد المنتخب الوطني، خصوصًا أن الزمالك سيحتاجه في المستقبل، مثله مثل أحمد حمدي وناصر ماهر".


وأكمل: "ليس دفاعًا عن مجلس إدارة الزمالك الجديد، ولكن صفقات الزمالك الجديدة جيدة، إلا أنهم يحتاجون للوقت، من أجل اكتمال لياقتهم البدنية وتحسين حالة الانسجام بينهم".


وواصل: "أعتقد أن تامر مصطفى، المدير الفني لمودرن فيوتشر سيخوض مباراة الإياب أمام الزمالك بشكل هجومي، لأن البعض منحوه إيحاء بأنه محظوظ على الزمالك، وهذه الأمور غير موجودة في كرة القدم".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "الكعب العالي يمنح الثقة للفريق، ولكن لا يجب أن نلعب على الذاكرة فقط، فالجهد والعرق والإصرار هما من يمنحون أي فريق الفوز في المباريات، وكذلك خطة المدرب وتنفيذها بقدر الإمكان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح صفقات الزمالك نادي الزمالك المنتخب الوطنى كرة القدم

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: إسرائيل ستعاني من صواريخ الحوثين الجديدة لهذا السبب (فيديو)

قال اللواء هشام الحلبي، المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، إن الصواريخ الفرط صوتية تبلغ سرعتها أكثر من 5 أضعاف سرعة الصوت.

حسن هريدي: صاروخ الحوثيين يعكس الدعم العسكري الإيراني للجماعات الموالية لها الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلقه الحوثيين تحطم في الجو

وأوضح  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة etc أن الصواريخ التي تكون سرعتها أقل من ذلك تُعرف بالصواريخ الأسرع من الصوت (سوبرسونيك)، بينما إذا كانت سرعتها تفوق 5 أضعاف سرعة الصوت، فهي تُعتبر صواريخ فرط صوتية.

وأضاف أن هذه الصواريخ تتمتع بطاقة حركية عالية جدًا، مما يجعل تأثير اصطدامها بالأرض قويًا، كما أن لها أنظمة متقدمة للرصد والصد، وهي أنظمة غير متوفرة لدى إسرائيل أو في المنطقة بشكل عام.

وأشار إلى أن امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ يمثل تحولًا نوعيًا كبيرًا في تسليحهم، مشيرًا إلى أن إيران هي السبب الرئيسي في هذا التطور.

وأشار  إلى أن استخدام هذه الصواريخ في هذا التوقيت؛ يعكس وعي الحوثيين بأن إسرائيل لا تملك منظومة دفاعية قادرة على صد الصواريخ الفرط صوتية، مما يعني أن الصواريخ يمكن أن تصل إلى أهدافها بسهولة.

إسرائيل ستواجه تحديات كبيرة نتيجة امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ

وأكد الحلبي أن إسرائيل ستواجه تحديات كبيرة نتيجة امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ، لأنها لا تمتلك الأنظمة اللازمة لرصد أو صد هذه الصواريخ.

ولفت إلى أن ذلك قد يؤدي إلى توسيع دائرة الصراع في المنطقة، وأنه من المتوقع أن تحدث ضربات متبادلة في الفترة القادمة، مما قد يتسبب في ضرر كبير للجميع إذا توسع نطاق الحرب.


 

 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • محمد شحاتة يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • تشكيل ليفربول الرسمي ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح أساسيًا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • خبير عسكري: إسرائيل ستعاني من صواريخ الحوثين الجديدة لهذا السبب (فيديو)