قالت الفنانة روجينا أنها دائمًا تحرص على مذاكرة الدور التى تجسده جيدًا وقراءة السيناريو بالكامل قبل البدء فى التصوير.

وأضافت روجينا خلال حلولها ضيفة عبر برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على “نجوم إف إم”، مع إنجي علي أن مذاكرة السيناريو الكامل للدورهام وضروري لمعرفة البداية والنهاية الشخصية وإتاحة الوقت الكافي للمذاكرة الجيدة للعمل .

واستكملت روجينا حديثها ، معلقة: أن أوقات الموضوع بيكون خارج عن إرداتنا لأن كتابة السيناريو أصعب حاجة كتابة حلقة واحد ممكن تاخد وقت أسبوع وبعدين بيبقي فى تعديل بعد الإطلاع مع البطلة والمخرج .

وشاركت الفنانة روجينا فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل "سر إلهي" الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ إنطلاقة عرضه.

أحداث مسلسل “سر إلهي” 

وتدور أحداث مسلسل “سر إلهي”، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة، وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها. 

وتم عرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، في النصف الأول من شهر رمضان عبر قناة cbc ,cbc دراما وأبو ظبي، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.  

أبطال مسلسل “سر إلهي”

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، ورنا رئيس، ومى سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار الفنانة روجينا اخبار روجينا أحداث مسلسل سر إلهي مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ سر إلهی

إقرأ أيضاً:

"يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"

شاركت الفنانة سارة عصام جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بمجموعة صور جديدة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا". 

 

وظهرت سارة في الصور برفقة الفنانة هند صبري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، والمخرج هادي الباجوري. وعلقت على الصور قائلة: "يا ترى سهى هتعمل إيه مع علا في الموسم ده؟ اتفرجوا وهستنى رأيكم في التعليقات".

الجدير بالذكر أن سارة عصام حظيت بإشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن دورها في تجسيد شخصية "سهى"، ابنة خالة "هاني عادل"، طليق علا عبد الصبور. وتميزت شخصية سهى بالعدائية والإحباط، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة. ومن أبرز التعليقات التي تلقتها: "أنها تجسد شخصية طبيعية نراها في حياتنا اليومية".

 

أبطال مسلسل “البحث عن علا 2”

 

يُذكر أن مسلسل "البحث عن علا" هو أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، والتي سبق لها المشاركة في العديد من الورش الفنية تحت إشراف كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل.

 

 

مقالات مشابهة

  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • هبدأ أعيش.. بسمة بوسيل تطرح أغنية جديدة بتوقيع علي الخواجة ومحمود سليم
  • أيتن عامر تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم"عنب"
  • هكذا احتفلت داليا مصطفى بعيد ميلادها
  • جمال الغندور يخرج عن صمته بشأن نهائي القرن 2020 ويفجر مفاجأة لصالح الزمالك.. عاجل
  • الغندور: الزمالك كان يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن أمام الأهلي
  • نجوم الفن يتوافدون على العرض الخاص لفيلم عنب