بيروت

قامت الإعلامية اللبنانية مريم البسام بالاعتداء لفظًا على مواطنتها الإعلامية ديما صادق، وذلك خلال عزاء بمنطقة فردان في لبنان .

وتحدثت وسائل إعلام محلية عن تفاصيل الواقعة، قائلة:” أنه أثناء تواجد ديما صادق لتقديم واجب العزاء تفاجأت بريم البسام أمامها، حيث وجهت لها الشتائم والإهانات بصوت مرتفع أمام جميع الحاضرين.

الأمر الذي دعا أسرة المتوفَّى للتدخل بعد انتشار الفوضى في مجلس العزاء ومنع “البسام” من الاعتداء، مطالبين إياها بالتوقف عن هذه الأفعال التي لا تصح أن تحدث في مثل هذا التوقيت.

وعلى الرغم من ذلك لم تتوقف البسام عن كيل الشتائم لديما صادق، لترد عليها صادق قائلة: “لا يصح ما تفعلينه.. احترمي الميت والعزاء”، إلا أنّ ذلك زاد من غضب مريم وجعلها تتوعد ديما بالعقاب، على حد قولها.

ويُشار إلى أن أسرة المتوفَّى اضطرت لإبعاد مريم البسام عن العزاء حتى تنتهي حالة الهرج التي عمَّت المكان، إلا أن البسام ورغم خروجها من العزاء، ظلت منتظرة بجواره حتى تخرج ديما صادق للاشتباك معها.

وخرجت ديما صادق وأكدت صحة الواقعة عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، رافضة التعليق عليها، ولفتت أن المرة القادمة ستتوجه للقضاء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العزاء القضاء ديما صادق دیما صادق

إقرأ أيضاً:

أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ سيف الدين صادق عبده سيف المخلافي وإخوانه، بوفاة والده الأستاذ الدكتور/ صادق عبده سيف المخلافي- القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة تعز، الذي وافاه الأجل وهو يتلقى العلاج في جمهورية مصر العربية، بعد عمر سخره لخدمة الوطن والشعب، حيث كان أحد الشخصيات الوطنية والكوادر التنظيمية المجتهدة في المؤتمر الشعبي العام.

وعبّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح عن صادق التعازي وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون..

مقالات مشابهة

  • مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”
  • غارة إسرائيلية على بلدة بني حيان في جنوب لبنان
  • لا عزاء للكتاب الأشاوس وأمات قرون لانهم ما جابو حاجة جديدة بل شفشفو سوء إستخدام مصطلح كوز
  • استنفار جوي إسرائيلي للتصدي لصواريخ ومسيرات حزب الله
  • ‏دوي صفارات الإنذار في شمال إسرائيل لأكثر من نصف ساعة بعد رشقات صاروخية من جنوب لبنان
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي
  • الشرطة التركية تعتدي على سوريين.. ما حقيقة الفيديو؟
  • مقتل أبو نعمة قائد وحدة عزيز في حزب الله وإصابة نجله في الغارة الإسرائيلية على بلدة الحوش
  • إصابة 3 أشخاص في عملية طعن في مجمع تجاري في "كرمئيل" شمالي إسرائيل ومقتل منفّذ العملية
  • مقتل فلسطينيين اثنين بغارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة