الفن و المشاهير، طقوس غريبة قبل الزواج في ألمانيا تعرفوا عليها،ألمانيا تتمتع بلون خاص بها من خلال الطقوس والعادات المعتمدة قبل ال زواج مثلاً يجتمع .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طقوس غريبة قبل الزواج في ألمانيا.. تعرفوا عليها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طقوس غريبة قبل الزواج في ألمانيا.. تعرفوا عليها

ألمانيا تتمتع بلون خاص بها من خلال الطقوس والعادات المعتمدة قبل الزواج مثلاً يجتمع أقارب وأصدقاء الزوجين المقبلين على الزواج في احتفال غير رسمي لتحطيم الأواني الخزفية المختلفة مثل أدوات الطعام والمزهريات.

يجب أن يقوم الزوجان بعد ذلك بتنظيف المكان ولملمة كل تلك الآنية المكسورة للدلالة على العمل المشترك بينهما وأخذ العبرة من هذا العمل.يؤمن الناس هناك أن هذه العادة تجلب الحظ الجيد للزوجان، أو على الأقل تجعلهما يقدران قيمة التعاون والعمل الجاد لإنجاح الزواج، تبدو عادة هادفة بشكل كبير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقوس غريبة قبل الزواج في ألمانيا.. تعرفوا عليها وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرفوا علیها

إقرأ أيضاً:

حلقة حوارية في بدية توصي بضبط تكاليف الزواج

أوصت الحلقة الحوارية المجتمعية التي احتضنتها جمعية المرأة العمانية ببدية بحضور عدد من عضوات الجمعية والمؤثرات الاجتماعيات بضبط تكاليف الزواج والحد من ارتفاع المهور ونشر الوعي الديني والاجتماعي والصحي بين الأسر وخاصة بين الشباب والفتيات وشرح الغايات السامية للأسرة، وأهداف تكوينها، وعدم المغالاة في الترف والتبذير.

وأكدت الجلسة على أهمية الالتزام بعادات المجتمع العماني في الزواج والمهور والولائم، ومساءلة من يتعمد الخروج عنها، ووضع حد أعلى للمهور على أن لا يزيد عن 5 آلاف ريال عماني، كما أوصت على اقتصار مناسبات الزواج على الأقارب عند التقدم للخطبة، وتسليم المهر، ووجهت بإنفاق المال فيما لا يعود بالنفع على الأسرة، ومنع تداول الصور الخاصة بترتيبات الأعراس والتباهي بما تم تقديمه من هدايا وولائم، ومنع استخدامها للترويج للأعمال التجارية.

مقالات مشابهة

  • خاص: عمره 134 عاماً.."ستوديو بيلا" قِبلة المشاهير في مصر
  • أغرب الشائعات التي تعرض لها المشاهير (تقرير)
  • واقعة غريبة.. لاعبون في الدوري الإسباني يدخلون أرض الملعب برفقة كلاب
  • بالفيديو.. حالة غريبة تصيب سيّدة في تركيا
  • نفخٌ في البوق وأداء طقوسٍ تلموديةٍ.. ماذا يعني اقتحام الأقصى يوم الجمعة؟
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • حلقة حوارية في بدية توصي بضبط تكاليف الزواج
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي