شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن في كساره زحلة اطلق النار على امرأة في موقف مطعم فارداها ثم اطلق النارعلى نفسه، اقدم المدعو ش. ن على إطلاق النار على المدعوة م.ح في موقف مطعم في كسارة من دون معرفة الاسباب ومن ثم .،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في كساره زحلة: اطلق النار على امرأة في موقف مطعم فارداها ثم اطلق النارعلى نفسه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في كساره زحلة: اطلق النار على امرأة في موقف مطعم...
اقدم المدعو ش. ن على إطلاق النار على المدعوة م.ح في موقف مطعم في كسارة من دون معرفة الاسباب ومن ثم...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في كساره زحلة: اطلق النار على امرأة في موقف مطعم فارداها ثم اطلق النارعلى نفسه وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين ووليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن لمدة 10 سنوات لصاحب مطعم لاتهامه بهتك عرض طفلة بقرية بدائرة مركز شكر.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 1444 لسنة 2024 جنح مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 950 لسنة 2024 جنايات كلي شمال بنها،"ج.ا.س" المهنة صاحب مطعم ومقيم عزبة زكريا محى الدين البر الشرقي مركز كفر شكر – لأنه في يوم ٢٠ / ٢ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز كفر شكر محافظة القليوبية.

وهتك المتهم عرض الطفلة المجنى عليها، "ح.م.أ" والتي لم تبلغ ثماني عشر سنة كاملة بأن حضر إلى مسكنها لتوصيل الطعام - قد سلف وقامت والدتها بطلب من المطعم ملك المتهم وما أن فتحت له باب المسكن حتى دفعها إلى داخله وتحسس جسدها ممسكا بنهديها، قاصدًا هتك عرضها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تفحم شخص إثر حريق مطعم في عابدين
  • مصرع عامل إثر حريق داخل مطعم فى عابدين
  • مسلحون يُصفوّن مدنياً قرب محكمة واعتقال امرأة بالقتل العمد في بغداد
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • بغداد.. إصابة امرأة بالرصاص ومنتسبين أمنيين بحادث سير واعتقال آخرين
  • ناي الحياة
  • قتل إرهابيين اثنين والثالث فجر نفسه بعد محاصرته في كركوك
  • ضبط شخص اعتدى على امرأة بمحطة وقود بالرياض .. فيديو
  • امرأة تضرم النار في ضريح وتحوله لرماد بعد خيبة أمل.. فيديو
  • أمريكي يحرق نفسه احتجاجا على حرب الإبادة في قطاع غزة (شاهد)