صدى البلد:
2024-07-06@18:52:31 GMT

حمادة هلال : مكنتش عارف تفاصيل مقلب رامز جلال

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

قال الفنان حمادة هلال أنه كان يعلم أنه ذاهب لبرنامج رامز جلال ويعلم بالمقلب ولكنه لا يعلم تفاصيله مطلقًا.

وعن تريند صورته أمام الكلب المشارك في مقلب رامز جلال ،أضاف حمادة هلال فى تصريحات إذاعية لبرنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفي: أنه لم يشعر بالخوف من وجود الكلب الذى ظهر فى الحلقة ، معلقًا:لقيت نفسي مش خايف خلاص وأحنا كان عندنا فى المداح  نفس شكل الكلب بس كنا عملينوا ديب وقولت ايه اللى جابوا دبي .

معندناش واسطة.. حمادة هلال يكشف كواليس مشاركة نجله يوسف في المداح 4| خاص حمادة هلال: مسلسل المداح 4 يعرض فكرة جديدة كل أسبوع |خاص

وفى وقت لاحق ، علّق الفنان حمادة هلال على حلقته في برنامج رامز جاب من الآخر، المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، مساء أمس الثلاثاء.

وكتب حمادة هلال: «حبيبي يا صاحبي ألف مبروك على البرنامج التحفة وأجمل حاجة إنى كنت مع المحترم أحمد فهمي».

وكان قد وقع الفنانان حمادة هلال وأحمد فهمي ضحيتين لمقلب الفنان رامز جلال، “رامز جاب من الآخر”، المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، مساء أمس الثلاثاء.

وكشف الفنان حمادة هلال، أثناء المقلب، حقيقة الخلاف بينه والمطرب تامر حسني، قائلاً:"تامر حسني أخد مني غنوة ومسامحه".

وأصيب الفنان حمادة هلال والفنان أحمد فهمي، أثناء الخروج من القفص ومواجهة نعامة رامز جلال في أحداث المقلب.

وكشف برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال حمادة هلال حمادة هلال المداح مسلسلات رمضان2024 الفنان حمادة هلال رامز جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

سر مشروب تتناوله أسماء جلال ينسف الدهون في الجسم.. «بيجيب من الآخر»

مشروب سحري لإنقاص الوزن يساعد على التخلص من الوزن الزائد، والحفاظ على رشاقة الجسم وقوامه، كشفت عنه الفنانة أسماء جلال عندما حلّت ضيفة على برنامج «معكم» على فضائية «أون»، ووصفته بأنه حلّ سحري للإعلامية منى الشاذلي أثناء الحلقة قائلة: «اسمعي مني بيجيب من الآخر».

مشروب سحري وراء رشاقة أسماء جلال

الفنانة أسماء جلال كشفت عن سر الاحتفاظ بجسم رشيق وممشوق على الرغم من أنّها تحب الأكل كثيرًا، وتستمتع به على حد وصفها خلال لقائها التليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، لافتة إلى أنّها تحرص على تناول مشروب الكرفس والبقدونس، بالإضافة إلى ممارسة اليوجا والتمارين الرياضية، إذ لا يقتصر تناول المشروب صباحًا على الريق فقط؛ بل تحرص على تناوله بعد أي وجبة دسمة أو تتناول مشروب المياه بالليمون، إذ يساعدها على التخلص من كل الدهون والمياه الزائدة في الجسم.

فوائد مشروب الكرفس والبقدونس

الدكتورة نهلة عبدالوهاب استشاري البكتريا والمناعة والتغذية الحيوية، ورئيس قسم البكتريا والمناعة بمستشفى جامعة القاهرة، تكشف في حديثها لـ«الوطن»، فوائد مشروب الكرفس والبقدونس في إنقاص الوزن أو ما أطلقت عليه مسمى «المشروب الأخضر»، إذ يساعد هذا المشروب على التخلص من المياه الزائدة في الجسم والتقليل من امتصاص الدهون، خاصة وأنّه مليء بمضادات الأكسدة والألياف المعدنية والفيتامينات إذ يُعتبر بمثابة صيدلية متنقلة ومشروب طبيعي يروي العطش عند درجات الحرارة المرتفعة.

وبحسب الدكتورة نهلة عبدالوهاب فإن مشروب الكرفس والبقدونس يعمل على إنقاص الوزن كونه مُدرًا للبول ويعمل على غسيل الكلى، وتقليل احتباس المياه داخل الجسم، ويمكن تناول الكرفس والبقدونس في شكلهما الطبيعي من خلال تقطيعهما على السلطة الخضراء، أو تناولهما على هيئة عصير عن طريق تحضير حزمة بقدونس وحزمة كرفس وإضافة لتر مياه وضرب المكونات في الخلاط، وتصفية الخليط ثم تناوله، كما يفضل إضافة التفاح الأخضر للخليط الذي يكون فعّالًا بشكل أكثر مع هذه المكونات ويكون مضادًا للأكسدة ويمنح البشرة الحيوية والنضارة.

ويفضل تناول الكرفس والبقدونس في أثناء الأكل أو بعد تناول الطعام فهو بمثابة طبق السلطة الذي ينصح بتناوله في أي وقت من اليوم ولا يُخصص له وقت محدد، كما يمكن تناوله على الريق قبل وجبة الإفطار أو خلال وجبتي الغداء والعشاء.

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • سر مشروب تتناوله أسماء جلال ينسف الدهون في الجسم.. «بيجيب من الآخر»
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"